• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المهرجان ينطلق 29 ديسمبر

«الاستعراض الرملي» جديد «ليوا - تل مرعب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق 29 ديسمبر الجاري مهرجان ليوا الرياضي- تل مرعب 2017، الذي ينظمه نادي الغربية الرياضي ويستمر حتى 6 يناير في أكبر تجمع شبابي تشهده المنطقة، ويتضمن بطولات وفعاليات مختلفة هذا العام، ويقام المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وأُدرجت اللجنة المنظمة في النسخة الجديدة منافسات الاستعراض الرملي على التل والتي نظمها النادي بشكل تجريبي في مهرجان اليوم الوطني الـ45 لتثبت نجاحها وتفوقها من خلال الإقبال والمشاركة الكبيرة، كما يشهد المهرجان أيضاً معرض صور تل مرعب والذي سيسرد تفاصيل وقصص النسخ الماضية.

ودخلت منطقة المهرجان مراحلها الأخيرة من التجهيز مع الإعداد في المناطق المفتوحة للتخييم، إلى جانب مخيمات الزوار، وإعداد الحلبات المختلفة للمنافسات، ومناطق سباقات الفئات الأخرى غير السيارات، كما وضع النادي أيضاً الإعدادات الأخيرة لمنطقة المطاعم ومعرض العلامات التجارية المشاركة.

وبدأ الموقع الإلكتروني للنادي في استقبال طلبات التسجيل والمشاركة في فئات المهرجان، حيث وصل عدد المسجلين حالياً في الفئات والمنافسات إلى أرقام عالية، ما يشير إلى رقم يفوق أرقام المشاركين في المواسم الماضية.

وقررت إدارة النادي إقامة فعاليات في سباق صعود تل مرعب، ودراجات تل مرعب، وحلبة الاستعراض الحر، وحلبة الموتور كروس، وسباقات الهجن، والخيول، والصقور، والمنافسة الجديدة «الاستعراض الرملي»، وتتضمن هذه السباقات عدة فئات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا