• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

فلاح بن زايد يشهد ضربة البداية

«بن دري» يكسب «الإمارات» في افتتاح «دولية البولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

بحضور سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، انطلقت أمس الأول بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو والتي ينظمها النادي تحت رعاية سموه، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 5 فرق.

وحقق فريق «بن دري» الفوز في الجولة الأولى، على حساب فريق «الإمارات» بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم 10.5- 8، في المباراة التي أقيمت، على ملعب رقم 2 بالنادي، ليسجل فريق «بن دري» أول نقطتين في مشواره، بينما فاز فريق مازاراتي من نادي غنتوت على فريق الحبتور بالهدف الذهبي 7-6 في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب رقم 1 بالنادي.

وأعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادتها بالمشاركة في المباراة في البطولة، موجِّهةً الشكر إلى إدارة النادي على تنظيمها للبطولة سنوياً، وقالت: الملاعب رائعة ومحفزة للعب في البطولة وهذا ليس بغريب على نادي غنتوت الذي دائماً ما ينجح في تنظيم عدد كبير من البطولات سنوياً، ونحرص دائماً على الوجود والمشاركة في البطولات التي تهدف في المقام الأول إلى رفع مستوى رياضة البولو في الدولة.

وجاءت المباراة الأولى قوية خصوصاً أن فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم نجح في التقدم بهدف في الشوط الأول، عن طريق براناردو وسيطر الإمارات على الشوط بعدما قدم أيضا أكونا وماتياس مستوى متميزاً، لينهيه متقدماً بهدف.

انقلبت المباراة في الشوط الثاني وجاء الرد قوياً من فريق «بن دري» بقيادة راشد بن دري، والذي يضم عدداً مميزاً من اللاعبين المحترفين، هم توماس ونيكولاس وراؤول، وسجل «بن دري» 4 أهداف منها هاتريك للاعب راؤول، فيما سجل الهدف الرابع راشد بن دري، في الوقت الذي غابت أهداف «الإمارات» لينتهي الشوط الثاني بتقدم «بن دري» 4-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا