• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استذكر مآثر فقيد الأمة وعطاءه الإنساني

أدما العاملة تنظم «يوم الوفاء لزايد العطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إطار فعاليات برنامجها الرمضاني السنوي، أقامت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) أمس الأول ملتقى رمضانيا لإحياء الذكرى الحادية عشرة لوفاة المغفور له بإذنه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك في المقر الرئيسي للشركة في أبوظبي.

حضر المنتدى، الذي خُصص لاستذكار الأيادي البيضاء لفقيد الإمارات والأمتين العربية والإسلامية، عدد من الضيوف وممثلون عن دوائر حكومية وكبار موظفي أدنوك ومجموعة شركاتها ورجال الإعلام، بالإضافة إلى فريق الإدارة العليا لأدما العاملة وموظفيها.

وتحدث في المنتدى، الذي ألقى الضوء على مآثر ومناقب الشيخ زايد رحمه الله، الإعلامي الدكتور محمد القدسي، وأحمد بن هارون القبيسي، والشاعر محمد بن يعروف المنصوري.

وأشار المتحدثون في الملتقى، الذي نظم بعنوان: «يوم الوفاء لزايد العطاء»، إلى أن المكانة المرموقة، والاحترام الكبير الذي تحظى به دولة الإمارات في عيون العالم، هما ثمرة مبادئ وقيم وسياسات، غرس بذرتها القائد المؤسس طيب الله ثراه.

وقال الدكتور محمد القدسي: إن ما قدمه زايد من مساعدات إلى دول العالم في حياته تجاوز أكثر من 26 مليار درهم. وتطرق القدسي إلى دور الشيخ زايد في حماية البيئة منوها إلى أنه في حياته تم استزراع أكثر من 280 مليون شجرة في أبوظبي وحدها، وأن آثار العمل الإنساني للشيخ زايد جلية في كل أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض