• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«غرفة عجمان» تكرم فرق عمل منتدى «صاحبات الأعمال الخليجيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

عجمان(الاتحاد)

كرمت غرفة تجارة وصناعة عجمان فرق العمل المشاركة في إنجاح فعاليات المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016، بحضور الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، عضو مجلس إدارة غرفة عجمان، وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق عجمان سراي.

وأشادت الدكتورة آمنة خليفة بجهود كل فرق العمل المشاركة في المنتدى، ووجهت لهم الشكر الجزيل على إنجاح فعاليات المنتدى الذي شهده عدد من كبار المسؤولين الخليجيين، ونخبة من سيدات الأعمال الخليجيات والعربيات.

من جانبها، أثنت عائشة خلفان، نائب رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، على جهود كل المشاركين في تنظيم فعاليات المنتدى وحرصهم على نجاح جلساته والفعاليات المصاحبة، الأمر الذي عزز تبادل الخبرات والشراكات بين سيدات الأعمال المشاركات في المنتدى. وخلال الحفل، استعرضت أمينة المزروعي، مدير المكتب الإعلامي لغرفة عجمان، تجربة المكتب الإعلامي لتغطية فعاليات المنتدى، كما استعرض عمر النعيمي تجربة لجنة استقبال الضيوف. وفي ختام الحفل، كرمت الدكتورة آمنة خليفة، بحضور سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، عضوات مجلس الإدارة وموظفات المجلس والفريق المساند والمكتب الإعلامي لغرفة عجمان وفريق الاستقبال الخاص بالمنتدى وفرقة دبا الحربية وفريق عمل اللوحة الجدارية جامعة الشارقة، وفندق فيرمونت عجمان وفندق عجمان سراي والفريق التطوعي، وفي ختام الحفل، قدم سالم السويدي هدية تذكارية إلى الدكتورة آمنة خليفة آل علي.

حضر الحفل عائشة خلفان نائب رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، وعضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وخولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي، وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء، وعبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات، وعدد من موظفي غرفة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا