الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الزمالك على القمة بثلاثية في الجيش

الزمالك على القمة بثلاثية في الجيش
15 سبتمبر 2018 00:10

القاهرة (أ ف ب)

انتزع الزمالك الصدارة مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه طلائع الجيش 3-صفر امس الأول، على ملعب بتروسبورت في القاهرة في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.
وفرض المدافع محمود علاء نفسه نجماً للمباراة، بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 32 و57 و82.
وواصل الزمالك صحوته، وحقق فوزه الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام النجوم صفر-1 في المرحلة الرابعة، والرابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بيراميدز المتصدر السابق والذي كان سقط في فخ التعادل أمام الجونة 1-1 الأربعاء والإنتاج الحربي الفائز على بتروجيت 2-1.
في المقابل، تجمد رصيد طلائع الجيش عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.
وكانت أول فرصة حقيقية على مرمى طلائع الجيش من انفراد ليوسف إبراهيم «أوباما» في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتدخل المدافع علي الفيل ويبعد الكرة إلى ركنية، ورد طلائع الجيش بتسديدة قوية لكريم طارق أبعدها الحارس محمود عبد الرحيم «جنش» بصعوبة إلى ركنية، وأخرى للاعب نفسه أبعدها محمود علاء وهي في طريقها للمرمى (28).
وأهدر أوباما هدفاً من انفراد بالحارس محمد بسام الذي حول الكرة إلى ركنية سجل منها علاء هدف التقدم للزمالك بضربة رأسية على يسار بسام (32)، قبل أن يضيف الثاني بالطريقة ذاتها (57)، ثم سجل هدفه الثالث بتسديدة قوية من داخل المنطقة (82).
وفي مباراة ثانية، حقق الإسماعيلي فوزاً صعباً على ضيفه انبي 3-2 على استاد الإسماعيلية.
وسجل أهداف الإسماعيلي الكاميروني كريستوفر ميندوجا (11 و60) والغاني ريتشارد بافور (45)، في حين سجل لإنبي محمد أشرف (24) ومحمود قاعود (45+4).
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما ظل إنبي في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©