• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

تقديراً لدورها في تعزيز النمو الاقتصادي بالمنطقة

«شروق» تفوز بجائزة وكالة الاستثمار الأجنبي المباشر لعام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- فازت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» بجائزة وكالة الاستثمار الأجنبي المباشر لعام 2013 التي تقدمها مجلة ذا يوروبيان البريطانية ضمن الجوائز المصرفية للعام 2013، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي دشنتها المجلة مؤخراً بهدف تقدير المؤسسات التي تعمل على تمكين ودعم اقتصاد المنطقة.

وأطلقت المجلة هذه الجوائز للاعتراف بالإنجازات الشاملة لمؤسسات الأعمال الحديثة والشركات التي تقدم مساهمات متميزة لدعم وتعزيز النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ضوء التحديات المستمرة التي يواجهها الاقتصاد الحديث.

وتسلم الجائزة مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق بحضور إيلي أرملي مدير إدارة تطوير الأعمال في شروق، وذلك في مقر المجلة بالعاصمة البريطانية لندن.

وتم اختيار المرشحين للجائزة من قبل فريق الأبحاث في مجلة ذا يوروبيان البريطانية، فيما اختير الفائزون من خلال تصويت القراء والمشتركين.

وشملت قائمة الفائزين في الفئات الأخرى من الجائزة عدداً من الشركات والمنظمات والمؤسسات المرموقة، مثل دويتشه بنك الذي فاز بجائزة أفضل بنك للعام، وشركة ستيت أويل التي فازت بجائزة أفضل شركة طاقة للعام، و«بانكو دي كريديتو» أفضل مؤسسة مالية للعام في أمريكا اللاتينية، وموانئ دبي العالمية التي اختيرت أفضل شركة في تطبيق الحوكمة للعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى الأخرى.

وقال السركال « إن الحصول على الجائزة سيشكل دفعة جديدة وحافزاً لشروق» للمضي قدماً في خططها الطموحة وأهدافها الاستراتيجية، انسجاماً مع توجيهات ودعم القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من أجل التطوير والترويج لإمارة الشارقة كوجهة رائدة في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر«. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا