• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخريج دفعة من متدربي «إقامة دبي» ضمن مبادرة «اصنع المستقبل»

أحمد بن سعيد: الخدمات المتميزة والعمل بروح الفريق سمة نجاح مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أن الخدمات المتميزة والعمل بروح الفريق هما سمة من سمات نجاح مطار دبي وبروز دوره على خارطة السفر العالمية»، مشيرا إلى أن مطار دبي يشهد معدلات نمو قياسية في أعداد المسافرين الذين من المتوقع أن ترتفع إعدادهم إلى أكثر من 65 مليون مسافر مع إعلان نتائج العام الماضي.

وجاء ذلك بمناسبة تخريج الدفعة الأولى من المدربين التابعين للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي العاملين في المطار، بحضور عدد من كبار المسؤولين من مطارات دبي وضباط الإدارة، حيث أطلقت مطارات دبي بالتعاون والشراكة مع «إقامة دبي» مبادرة خدماتية تحت عنوان «اصنع المستقبل» تهدف إلى الارتقاء بأداء الشركاء الاستراتيجيين العاملين في مطار دبي الدولي.

وتأتي هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها بدعم ورعاية من سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم، ضمن إطار استراتيجية مطارات دبي لعام 2020 الهادفة إلى صنع المستقبل وجعل إمارة دبي المركز الأول لصناعة الطيران في العالم.

وتشمل هذه المبادرة تدريب مجموعة من ضباط «اقامة دبي» وتهيئتهم للقيام فيما بعد بمهمة تدريب زملائهم في المطار، وذلك ضمن فترات زمنية محددة، لتعزيز قدراتهم وتعريفهم بأفضل الممارسات المطبقة دوليا لتوفير خدمات مميزة للمتعاملين مع مطارات دبي.

ودعا سموه، الجميع إلى المضي قدما على طريق التميز للوصول إلى تحقيق الأهداف المرسومة بجعل مطار دبي الأفضل في العالم.

وتشمل الخطة التدريبية الجديدة التي تنطلق تحت عنوان «اصنع المستقبل» خمسة مبادئ رئيسية تتضمن 15 سلوكا متميزا تحاكي أفضل الممارسات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا