• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في إطار سعيها لجعل ‬أبوظبي ‬تتمتع ‬ببيئة ‬آمنة

بلدية مدينة أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ‬و‬الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجت بلدية مدينة أبوظبي مساعيها المنهجية على طريق التميز بفوزها بشهادة إدارة الجودة ‏ISO‭ ‬9001:2008 ‬ونظام ‬إدارة ‬كفاءة ‬الطاقة ‬50001:2011 ‬.

من جانبه أكد مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة أن هذا الإنجاز هو ترجمة حقيقية لرؤية القيادة الرشيدة لحكومة أبوظبي في خططها الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وكرمت البلدية 100 موظف ممن ساهموا في إنجاح المشروع.

وأكدت البلدية أن حصولها على شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة كفاءة الطاقة أيزو 50001 يعد إنجازاً كبيراً يضاف إلى سجل الإنجازات، مشيرة أن هذا النظام يتوافق ونظم إدارة كفاءة الطاقة العالمية، حيث تندرج هذه المبادرة ضمن خطة عمل وجهد مؤسسي موحد يهدف إلى تجسيد رؤية حكومة أبوظبي 2030 والنظام البلدي وتنفيذا لاستراتيجية البيئة لبلدية مدينة أبوظبي، والتي تهدف للارتقاء بأداء إدارة كفاءة الطاقة بشكل مستدام في جميع مكاتبها ومرافقها وكافة عملياتها وأنشطتها ومشاريعها من خلال تطوير الخطط والمبادرات الهادفة إلى ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل ورفع الكفاءة والتحسين المستمر لنظام إدارة الطاقة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الحكومي والخاص.

كما تعزز هذه الشهادة الدولية سعي بلدية مدينة أبوظبي للمشاركة في دعم كافة الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة وحماية الطبيعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض