• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إحصاء أبوظبي» ينظم 23 دورة وورشة عمل خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مركز الإحصاء - أبوظبي 23 دورة وورشة عمل خلال النصف الأول من العام الحالي، منها 10 دورات إحصائية، وذلك حسب الخطة التطويرية المعتمدة لموظفي المركز لعام 2015.

وأكد مركز الإحصاء - أبوظبي أن موظفي المركز يمثلون العدد الأكبر للحضور، بالإضافة إلى مشاركات من الشركاء الاستراتيجيين والخدمة المجتمعية. كما نظم المركز محاضرتين خلال النصف الأول للعام الحالي، الأولى بعنوان كيفية إدارة الاجتماعات بشكل فعال، والثانية بعنوان إحصاءات التأمين، وبلغ مجموع الحضور للمحاضرات الداخلية في المركز 41 موظفاً.

كما نظم مركز الإحصاء - أبوظبي 13 ورشة عمل عن مواضيع مختلفة خلال النصف الأول من العام، وهي ورش «كن مسعفاً، نظام الكتاب الإحصائي، أيزو 9001، إدارة نظام الجودة ‏ISO‭‬9001، ‬الوعي ‬المالي ‬الشخصي، ‬نظام ‬طارش، ‬ممارسات ‬الدول ‬في ‬التعدادات ‬بالاعتماد ‬على ‬السجلات ‬الإدارية، ‬الادخار ‬المالي، ‬إدارة ‬تقييم ‬المخاطر ‬الخاصة ‬بالطوارئ ‬والأزمات ‬والكوارث، ‬السلام ‬الداخلي، ‬التوعية ‬الوقائية ‬لخطر ‬الحرائق، ‬الإتيكيت ‬الأنثوي ‬في ‬بيئة ‬العمل»، ‬وأخيراً ‬ورشة ‬عمل ‬حول ‬أدوات ‬البناء ‬وتفعيل ‬نظام ‬وطني ‬للمراقبة ‬وضع ‬المخدرات ‬بالدولة، ‬وقد ‬حضر ‬ورش ‬العمل ‬295 ‬موظفاً ‬من ‬المركز.

يذكر، أن معهد التدريب الإحصائي تم اعتماده مؤخراً مركزاً لامتحانات المنظمة الملكية للإحصاء في بريطانيا، وذلك لبرنامج المنظمة ابتداءً من 2015، كما حصل من قبل على شهادة الاعتراف الدولي بتطبيق مواصفات نظام إدارة جودة التدريب «آيزو 10015» في عام 2013، وتم تجديد صلاحيتها في عام 2014 من مؤسسة «بي إس آي» ليمتيد البريطانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا