• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

94% سعداء بالخدمات الجمركية في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عبر 94% من المشاركين في حملة «فكر – ابتكر – اربح»، التي نظمتها إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي، عن سعادتهم بالخدمات الجمركية في مطار دبي، وقدموا أفكارهم واقتراحاتهم لتطوير الخدمات. ونظمت الحملة في «مهرجان الابتكار»، الذي عقد خلال أسبوع الإمارات للابتكار 2016. واستمرت من 20 إلى 24 نوفمبر الماضي، في مطار دبي الدولي، مبنى المطار 3، ومبنى المطار 1، وشارك فيها ما يزيد على 800 مسافر ومسؤول وموظف، عبر منصة ذكية تفاعلية قدمتها جمارك دبي، برعاية شركة هواوي للتقنيات في الشرق الأوسط.

وأكد إبراهيم علي الكمالي مدير إدارة عمليات المسافرين بجمارك دبي أن الحملة قوبلت بالاستحسان والثناء، وشهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور وحماساً لتقديم الأفكار والاقتراحات والآراء لتطوير مستوى الخدمات الجمركية في المطارات استعداداً للمرحلة المقبلة المنتظرة لازدهار حركة السياحة والسفر في دبي.

وأضاف الكمالي أن الابتكار ضرورة للاستمرار والتطور، وهو أحد القيم الهامة التي تؤمن بها جمارك دبي وتحرص على تطبيقها في كافة مجالات عملها لتصل إلى الهدف الأسمى وهو إسعاد المتعاملين والمجتمع والموظفين، ومن هذا المنطلق نعمل على تطوير المبادرات الإبداعية التي تكفل مشاركة الجمهور في مطارات دبي بجهودنا لتطوير الخدمات الجمركية من خلال تقديم الأفكار والابتكارات الجديدة للارتقاء بالأداء الجمركي في المطارات، وستواصل إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي بالعمل على إشراك المتعاملين في جهود التطوير من خلال الإبداع في تقديم مبادرات جديدة للابتكار تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة بتحفيز الإبداع والابتكار في مجتمعنا لإسعاد الناس والتقدم إلى المركز رقم 1 عالمياً في كافة المجالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا