• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

تغيير التمديدات ومعالجة الخطوط والتوصيلات

مواطنون في الشارقة يشيدون بجودة المياه بعد تطوير الشبكات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

لمياء الهرمودي (الشارقة)

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أثنى عدد من المواطنين والقاطنين في منطقة القادسية بإمارة الشارقة على شبكة المياه الجديدة والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة المياه وعذوبتها بحيث أصبحت تنافس شركات إنتاج المياه العذبة.

وأكد عدد من المواطنين القاطنين أن التغيير كان ملحوظاً في طعم المياه مقارنة بالسابق، وهذا من الأمور التي تستحق الهيئة الثناء عليه، إذ قال حميد عبد الله (مواطن يقطن منطقة القادسية): إن المياه حاليا أصبحت ذات عذوبة عالية، وتختلف تماما عما كانت عليه في السابق وهو أمر إيجابي قامت به الهيئة.

وأضاف: «لاحظنا فرقا في جودة المياه، خاصة بعد التعديلات الأخيرة التي قامت بها الهيئة، في المنطقة حيث قامت باستقطاب شركات متعددة لتغيير الأنابيب، كما تم تنفيذ مشاريع جديدة للمياه في المنطقة، ولكن بعد فترة قصيرة من التعديلات وجدنا أن المياه أصبحت أفضل مما كانت عليه في السابق، وهذا أمر جيدا جدا نتمنى أن يستمر». ووافقه المواطن جمال عبد الله في الرأي، حيث أكد أن هناك تطوراً ملحوظاً في جودة المياه، وهذا الفضل يعود إلى جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والذي يسعى دائما إلى تقديم الأفضل لمواطني وقاطني الإمارة.

وأضاف: «الفترة الماضية شهدت عدة مشاريع في الشارقة لتحسين مستوى المياه، وكان لمنطقة القادسية نصيب منها، حيث تم تغيير الأنابيب وربطها بشبكات المياه الجديدة، وكانت النتيجة تحسنا كبيرا في جودة المياه وعذوبتها».

أحدث المواصفات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا