• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

سلطان بن حمدان يتوِّج الفائزين

«طغى» و «متعب» يحلقان برموز الحقايق للهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

عبدالله عامر (سويحان)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، فعاليات ثاني أيام مهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن، وتوج الفائزين في منافسات سن «الحقايق» لمسافة 4 كلم التي أقيمت على أرضية ميدان سويحان، كما شهد السباقات جمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحلقت «طغى» لخالد سعود نايف حثلين مع ناموس أول الرموز في المهرجان، بعد أن جاءت في المركز الأول قاطعة مسافة الشوط في زمن قدره 5:50:1، منتزعة مجسم هجن الرئاسة، إضافة إلى مليون درهم، تاركة المركز الثاني لـ «افتخار» لسعيد راشد العويسي التي أنهت المسافة في توقيت 5:51:3، ووصلت في المركز الثالث «ظن» لسعيد علي راشد بن كليب الكتبي في توقيت 5:51:6، فيما ذهب المركز الرابع لـ «متعبة» لسعيد حمد الرميثي، وجاءت خامسة «الجازي» لمحمد أحمد بالحطم العامري.

وفي شوط الرمز الثاني وتحدي الجعدان، حلق «متعب» لعتيق محمد زيتون المهيري مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطع المسافة في زمن 5:49:9، تاركاً المركز الثاني لـ «غياث» لسالم خلفان الكتبي في زمن 5:51:2، وجاء في المركز الثالث «نهاب» لسيف مظفر محمد العامري بعد أن قطع مسافة الشوط في زمن قدره 5:52:2، ووصل رابعاً «توفيق» لسالم سيف كليب الكتبي، فيما ذهب المركز الخامس لـ «هداد» لمحمد سالم بالزفنة العامري، وحصل الفائزون بالمراكز من الثاني إلى الخامس على جوائز نقدية قيمة.

مأدبة غداء

وقد حضر معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، مأدبة الغداء التي أقامها عيسى سعيد الخييلي بعزبته في منطقة سويحان، كما حضر المأدبة عدد كبير من ملاك الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا