السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الغموض يحيط بمستقبل الفردان

الغموض يحيط بمستقبل الفردان
14 سبتمبر 2018 00:02

منير رحومة (دبي)

رغم انتظامه في تدريبات شباب الأهلي، بعد فسخ عقده مع النصر، والدخول في أجواء التحضيرات والتجهيز لمباريات المرحلة المقبلة، تحت قيادة المدرب خوسيه سييرا، إلا أن الدولي حبيب الفردان لم يتم تسجيله في كشوفات الفريق باتحاد الكرة، مما يثير التساؤلات حول مدى قدرته على المشاركة في لقاء الغد أمام عجمان، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.
كما أن تسجيل 26 لاعباً في قائمة الفريق الأول، ليس من ضمنهم حبيب الفردان، تجعل اللاعب يتساءل عن مستقبله الكروي، وموعد إتمام الإجراءات الإدارية لتسجيله، والعودة من جديد إلى الملاعب، بعد أن غاب عن الجولة الأولى للدوري، وجولة في كأس الخليج العربي، من منطلق أن «فرقة الفرسان الثلاثة» كانت في راحة إجبارية خلال الجولة الثانية.
ومن جهة أخرى عاد اللاعبون الدوليون إلى التدريبات، بالإضافة إلى دخول لاعبي المنتخب الأولمبي أجواء التحضيرات، بعد فترة طويلة من الغياب عن الفريق، مما يجعل الصفوف مكتملة أمام الجهاز الفني، من أجل تصحيح الأخطاء والخروج من دائرة النتائج السلبية، وتحقيق الفوز أمام عجمان، حتى ينطلق الفريق بقوة للمنافسة بجدية، والتواجد ضمن فرق المرشحة للتتويج باللقب.
ويذكر أن شباب الأهلي يجري تدريباته بين ملعب ند الشبا واستاد العوير، بعد أن تدرب خلال الفترة الماضية باستاد مكتوم بن راشد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©