الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تتبنى أحدث تقنيات الخدمة الذاتية عبر الإنترنت

30 يونيو 2012
أبوظبي (الاتحاد) - قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارة العربية المتحدة، بمنح عملائها، مزيداً من خيارات السفر وإدارة الحجز عبر الإنترنت وذلك بفضل إدخال خدمات مبتكرة على موقعها الإلكتروني www.etihad.com. ويحظى ضيوف الشركة، من خلال خدمة “إدارة الحجز” الجديدة، بخيارات فريدة مثل طلب وجبات خاصة واختيار المقعد على الطائرة وتحديث البيانات الشخصية وتغيير موعد ودرجة السفر، وذلك إلى جانب الاستفادة من خدمة “إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت”، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً وتظل مفتوحة لمدة 24 ساعة وحتى ساعتين من موعد إقلاع الطائرة. ويوفر الموقع الإلكتروني باقة من الخيارات الأخرى، مثل إضافة جدول الرحلة إلى تقويم ميكروسوفت أوتلوك “Microsoft O tlook Calendar”، وذلك إلى جانب إمكانية معاينة وطباعة جدول الرحلة والتذاكر الإلكترونية. وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “توفّر الاتحاد للطيران خيارات مبتكرة عبر الإنترنت والتي تسهم في تعزيز عملية التفاعل وأنشطة الشراء والتواصل مع الاتحاد للطيران في أي وقت من اليوم”. وأضاف: تسعى الشركة إلى تقديم خدمات متكاملة عبر موقعها الإلكتروني الذي يتسمّ بسهولة الاستخدام ومواكبة روح العصر وتأتي هذه الخيارات المبتكرة بمثابة إشارة واضحة إلى الخدمات المبتكرة والحديثة التي تعتزم الشركة تقديمها خلال الأشهر المقبلة.” وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران Etihad.com يضم محرك حجز متطور ومتكامل تماماً مع برنامج الولاء الخاص بالشركة “ضيف الاتحاد” إلى جانب تطبيقات إدارة علاقات الضيوف. كما يحظى الضيوف بإمكانية حجز الفنادق والسيارات لدى باقة من الشركات العالمية، الأمر الذي يضفي مزيداً من الراحة والرفاهية على تجربة الحجز والسفر.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©