• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دورة النادي السوداني بالعين

زايد بن طحنون وبوكا جونيوز إلى مربع الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

تأهل فريقا زايد بن طحنون وبوكا جونيورز إلى نصف نهائي الدورة الرمضانية الثالثة عشرة لسباعيات كرة القدم التي ينظمها النادي السوداني الاجتماعي بالعين تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري للنادي، وتقام على كأس المرحوم أحمد الماحي بمشاركة 12 فريقاً.

وجاء تأهل فريق زايد بن طحنون وبوكا جونيورز بعد أن حصد كل منهما العلامة الكاملة ووصولهما إلى النقطة التاسعة ليتربعا على قمة المجموعتين الأولى والثانية على التوالي، حيث فاز الأول على فريق بن حم بنتيجة 3 - 2 وعلى بايرن ميونخ وميلان 2 - صفر بينما تغلب الثاني على الجالية السودانية في لقاء الافتتاح بهدفين مقابل هدف واحد وعلى السامبا 2 - صفر، وأخيراً فاز على الجالية الأردنية بهدف من دون رد، سجله لاعبه هزاع حمد، وذلك في مباراتهما الثالثة والأخيرة التي جرت مساء أمس الأول.

كما تغلب فريق الجالية المصرية على بن سعيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحملت الثلاثية توقيع راشد الحساني الذي سجل (هدفين) ومحمد محروس هدفاً، بينما نال هدفي بن سعيد اللاعب علي المنصوري.

وكان فريقا مزيد وبن سعيد قد تعادلا بنتيجة 4 - 4 في مباراتهما المؤجلة والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي، وسجل لمزيد حمد الوحشي ثلاثة أهداف وفايز راشد هدفاً بينما سجل لفريق بن سعيد لاعبه سعيد الراشدي ثلاثة أهداف وسيف سالم هدفاً.

ويلتقي اليوم في ختام دور المجموعات فريقا بن حم وبايرن ميونخ ثم اليحر وبن سعيد، ويقام غداً دور الأربعة، بينما تختتم الدورة مساء الأحد المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا