• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السينما تجمعها مع نادية لطفي

غادة عادل: «العهد» يدور في زمن غير معلوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تخوض النجمة الشابة غادة عادل المنافسة الرمضانية هذا العام بمسلسل «العهد» الذي يعد تجربة درامية مختلفة شكلا ومضمونا وتراهن على الشخصية التي تقدمها والتي ترى أنها تمثل تحديا كبيرا لها.

في البداية كشفت غادة عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في «العهد» هذا العام، فقالت: المسلسل يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لي كممثلة، وعندما قرأت السيناريو كنت متخوفة من المشاركة فيه، ولكن ما شجعني على تقديمه وجود مؤلف مثل محمد أمين راضي، ومخرج مثل خالد مرعي وأكثر ما أعجبني بالمسلسل هو عدم تشابهه مع أي مسلسل من قبل، فهو يعتمد على الفانتازيا وغالبية شخصياته غريبة على المشاهدين المصري والعربي، فمثلاً هناك بعض الشخصيات التي تمتلك قوى خارقة للطبيعة.

مغامرة شائقة

وتعترف غادة أن مشاركتها في «العهد» تعتبر مغامرة كبرى في مشوارها، وقالت: من دون شك مغامرة شيقة جدًا، وأنا فخورة بالتعاون مع صناعه، وبصراحة الموضوع أكثر من رائع، والشخصيات مكتوبة بطريقة جميلة وجذابة، الأحداث قوية جدا تعود بنا للوراء لأكثر من 200 عام في مناطق غريبة، الشكل والإطار الخارجي للعمل جديدان، ويؤكد أن الرغبات البشرية واحدة مهما اختلفت العصور وهي رغبات السلطة والمال واستغلال الدين، إضافة إلى نوعية الأدوار نفسها وعددها مختلف لم نعتده في أعمالنا ولم نقدمه من قبل، المجموعة كلها أكثر من رائعة، بيننا ارتباطات داخل الأحداث مع بعضنا وضد بعض.

وأضافت: المسلسل يلعب على قضية الصراع بين الخير والشر، وأجسد من خلاله شخصية سحر الطيبة، التي تحارب الشر وهي تتعرض للظلم ولا تسعى لتبرئة نفسها، إنها شخصية صعبة تمر بمراحل متعددة في حياتها، قد تقع في بعض الأخطاء التى تدفعها لممارسة الشر، واحتاجت مني لتحضير طويل اعتمدت فيه على السيناريو بشكل كبير وخبرتي السابقة في مشواري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا