الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الفلاي بورد" تستعرض في مياه كورنيش أبوظبي

"الفلاي بورد" تستعرض في مياه كورنيش أبوظبي
14 سبتمبر 2018 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي للنادي، تنطلق اليوم فعاليات الموسم الجديد للنادي وأولى البطولات المحلية مع الجولة الأولى من بطولة الإمارات للفلاي بورد الاستعراضية، والتي تقام في الرابعة عصرا على كاسر الأمواج وبالقرب من سارية العلم بالتحديد، وينتظر محبي وعشاق الاستعراض بالفلاي بورد والحركات الاستعراضية بشكل فاصل مهم ومثير من الكثير من الحركات البهلوانية والتميز البحري لمتسابقي هذه الفئة.
ومن المقرر أن يقام خلال الموسم الحالي أربع جولات مختلفة للفلاي بورد تتوزع ابتداء من اليوم وحتى نهاية أبريل المقبل، وكان النادي قد وضع قوانين وشروطا من أجل الاستعراض والمنافسة بالإضافة إلى الاجتماع التنويري، والذي سيسبق إقامة البطولة. من جهته، أكد سالم الرميثي مدير عام النادي، أن اختيار الأسبوع الثاني من سبتمبر لإطلاق الموسم البحري للنادي هو موعد مناسب تماما خاصة مع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتحسن الأجواء للأفضل من مختلف النواحي. وقال: اخترنا أن تكون البداية مع الاستعراض بالفلاي بورد من أجل أن يكون هناك تشويق وجذب أكبر للجمهور من أجل الحضور والمتابعة. وتابع: يصادف إقامة الاستعراض يوم عطلة هو أمر مهم أيضا خاص، مشيرا إلى أن كاسر الأمواج يتحول إلى مزار عائلي وأسري خلال هذه الفترة بالإضافة لتوافد السياح في هذا الفصل، ونتوقع نجاحاً جماهيرياً كبيراً في المنافسة، وأن تتفوق أول نسخة من البطولة هذا الموسم.
وأوضح، «لمسنا الكثير من الرضا لدى المتسابقين في الموسم الماضي مع إطلاق البطولة للمرة الأولى، وحاولنا أن نصل في هذا الموسم إلى تطبيق المقترحات المختلفة للمتسابقين والتفاعل معها بشكل أكبر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©