• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن خليفة بن حمدان يحضر منافسات «مجلس الزعاب»

«بينونة» يجتاز «الحصن» بـ 11 هدفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تابع الشيخ نهيان بن خليفة بن حمدان آل نهيان منافسات بطولة مجلس الزعاب لخماسيات كرة القدم المقامة في الصالة الرياضية الملحقة بمجلس الزعاب في أبوظبي أمس الأول، وقام قبل حضور المباراة بجولة تفقدية للصالة الرياضية التابعة للمجلس، قبل أن يتواجد ضمن الجماهير الغفيرة لمتابعة إحدى مباريات البطولة، والتقط صورة تذكارية مع الفريق الفائز في المباراة التي تابعها بعد نهايتها بمجلس الزعاب مهنئا الفريق بالفوز الذي حققه ومشجعاً إياه على مواصلة التقدم في البطولة.

وأكد الشيخ نهيان بن خليفة بن حمدان آل نهيان أن البطولة تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً من قبل جميع أفراد القبيلة من الصغير وحتى الكبير، مشيداً بهذه الروح الرياضية التي تجمع أبناء قبيلة زعاب في منافساتهم الكروية الشريفة.

وقال «نهنئ أبناء القبيلة على أفتتاح الصالة الرياضية الجديدة وأتمنى لهم دوام التقدم والتميز، ومواصلة تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية الكبيرة، بتوافد أكبر قدر من الحضور المجتمعي وتقوية أواصر التواصل فيما بينهم».

وفي منافسات اليوم الثالث لللبطولة عزز فريق فخر زعاب صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه على فخر الوطن بخماسية نظيفة، ليصل إلى النقطة التاسعة منفرداً بصدارة المجموعة الحديدية، وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تغلب فريق فخر زعاب على العاصمة 3-1، ليتقدم إلى المركز الثاني في صراع الوصافة، بينما أكتسح فرق بينونة نظيره الحصن 11-1 في إحدى أكثر مباريات البطولة أهدافاً.

وفي منافسات المجموعة الأولى تغلب فريق روح الاتحاد على مترو السعادة 2-1، فيما تعادل فريقا البيت متوحد ومدينة شخبوط بثلاثة أهداف لكل منهما، ويلتقي اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى فريقا البيت متوحد وياس، وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة يلتقي مترو السعادة بفريق مدينة شخبوط، بينما يلتقي فريقا بينونة بالعاصمة ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويواجه فخر الوطن فريق فخر زعاب من نفس المجموعة، ليختتم فريقها فخر أبوظبي والحصن دور المجموعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا