• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

حل ضيفاً على خيمة اتحاد اللعبة الرمضانية

الجابر يشيد بجهود وإنجازات «الشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام بجهود وإنجازات اتحاد الشطرنج ودعا إلى مواصلة بذل الجهود ليحتل الشطرنج الإماراتي المكانة المرموقة التي تليق بالإمارات في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضية بشكل عام ولرياضة الشطرنج بشكل خاص.

جاء ذلك خلال الجلسة التشاورية التي عقدها اتحاد الشطرنج أمس الأول ضمن برنامجه الرمضاني الهادفة لبحث وتبادل الآراء والأفكار لتطوير رياضة الأذكياء وذلك في خيمة قصر الإمارات في أبوظبي بالقسم المخصص لاتحاد الشطرنج.

وقد اطلع معاليه على كتاب رحلة أرمينيا التي قام بها وفد الاتحاد لجمهورية أرمينيا للاطلاع على التجربة الأرمينية في إدخال الشطرنج في المدارس حيث قام راشد بن كشيش الظاهري المستشار العام للاتحاد بشرح أسباب الرحلة إلى أرمينيا ولماذا سميت ب التاريخية؟.

كما اطّلع معاليه على خطط وبرامج اتحاد الشطرنج، وأبدوا إعجابهما بنشاط الاتحاد وحرصه على المبادرة لتنظيم فعاليات متنوعة في كافة المناسبات، بما في ذلك شهر رمضان المبارك.

وحظيت الخيمة الرمضانية لاتحاد الشطرنج أمس الأول بزيارة رفيعة المستوى من معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام ومحمد العبار والدكتور سليمان الهتلان حيث كان في استقبالهم المستشار سعيد المقبالي رئيس الاتحاد وراشد بن كشيش الظاهري المستشار العام للاتحاد، والمهندس خالد الحوسني مستشار الإعلام في الشطرنج وعدد من أعضاء اللجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا