• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

بعد انقضاء نصف المهلة

«شرطة رأس الخيمة» تدعو للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة،أصحاب المركبات التي تراكمت عليها مخالفات مرورية، التوجه نحو مختلف مراكز الشرطة للاستفادة من مبادرة التخفيض البالغة نسبتها (50%)، وذلك قبل انتهاء المدة المحددة إلى 31 ديسمبر الجاري.

وذكرت أن هذه المبادرة التي بدأت في الأول من نوفمبر وانتهى نصفها مؤخراً، تأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وانطلاقاً من حرص شرطة رأس الخيمة على تبني المبادرات التي من شأنها إسعاد المتعاملين وتخفيف الأعباء المالية المتراكمة على أفراد المجتمع.

وأكد العقيد علي العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، أن التخفيض الممنوح على المخالفات المروريـة المرتكبة قبل تاريخ 31 /‏ 12 /‏ 2014 الخاصة بجميع المخالفات المرورية وبدل حجز المركبات في إمارة رأس الخيمة، وعلى مختلف لوحات أرقام السيارات، يأتي للتخفيف على أصحابها، خاصة ممن تراكمت عليهم مبالغ مالية كبيرة للتوجه وتسديدها بكل أريحية تامة.

وذكر أن شرطة رأس الخيمة لم تخصص إدارة المرور فقط لاستقبال أصحاب المركبات الراغبين في الاستفادة من التخفيض الممنوح، بل حرصت على تسهيل عملية وجودهم لإتمام الإجراءات المتعلقة في ذلك، عبر 5 مراكز شرطة شاملة موزعة على مختلف مناطق الإمارة لمنع الزحام الحاصل في المركز الرئيسي، خاصة خلال الأيام الأخيرة من انتهاء مدة التخفيض.

وأشار إلى أن مراكز الشرطة الشاملة بجانب المركز الرئيسي لإدارة المرور، شهدت منذ اليوم الأول من تطبيق التخفيض، إقبالاً لافتاً من قبل أصحاب المركبات، داعياً الجميع إلى التقيد التام بالأنظمة المرورية الخاصة بالسير وذلك على مختلف الشوارع والمسارات سواء الداخلية والخارجية للحفاظ على أمن وسلامة الجميع .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا