• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

حشر بن مكتوم يتوج الفائزات

فينج سوبر هاتريك في «جولف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

توج الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، اللاعبة الصينية شانشان فينج بلقب النسخة الحادية عشرة لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز» للجولف، التي اختتمت مساء امس على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، وتعد البطولة خاتمة موسم الجولات الأوروبية للسيدات بجوائز مالية تناهز 2 مليون درهم.

وقام الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بتكريم اللاعبة بكأس البطولة، والجائزة المالية التي تبلغ 75 ألف يورو (293 ألف درهم تقريبا)، بحضور معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف ومحمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، وممثلي المؤسسات الراعية للبطولة.

وحسمت الصينية فينج اللقب للمرة الرابعة في مسيرتها، والثالثة على التوالي، بعد عودة قوية من تأخرها في الجولة الأولى التي سجلت فيها رصيدا مساويا للمعدل، ثم سجلت ضربتين تحت المعدل في الجولة الثانية.

وفرضت الصينية سطوتها على البطولة التي حققت فيها اللقب أعوام 2012 و2014 و2015 و2016، بعد نتيجة مميزة نقلتها من المرتبة 13 في بداية الجولة النهائية، لتستقر بالمركز الأول. ونجحت فينج بحسم الأمور مبكرا، حيث حققت 10 ضربات تحت المعدل، وأنهت الجولة، وتركت بقية اللاعبات يتنافسن لمدة 60 دقيقة، دون أن تنجح أي منهن باللحاق برقمها الذي كان شبه مستحيلا في ظل الرياح القوية التي شهدها الملعب طوال منافسات أمس، لكن فينج كانت صاحبة الخبرة بالتعامل مع هذه الظروف وتقديم أفضل مستوياتها التي خبأتها حتى الجولة الأخيرة.

وجاءت الإنجليزية تشارلي هول، بالمركز الثاني، بعدما أنهت المنافسات بمجموع 8 ضربات تحت المعدل، عقب أداء قوي في الجولة الأخيرة التي سجلت فيها 7 ضربات تحت المعدل، لتتقدم من المركز 23 إلى وصافة البطولة. وتشاركت الهندية أديتا أشوك والإنجليزي فلورنتينا باركر بالمركز الثالث بمجموع 6 ضربات تحت المعدل، لتحصد الهندية جائزة أفضل لاعبة في الجولة الأوروبية الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا