السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

باتيللي يستدعي 25 لاعباً للأبيض الشاب

باتيللي يستدعي 25 لاعباً للأبيض الشاب
13 سبتمبر 2018 00:18

دبي (الاتحاد)

قام المدرب الفرنسي لودفيك باتيللي بإعلان تضم 25 لاعباً لمعسكر الأبيض الشاب في دبي، للفترة من 16 سبتمبر الجاري لغاية 4 أكتوبر المقبل تتخلله مباراتان وديتان مع المنتخب العراقي في 24 و26 سبتمبر على ملعب ذياب عوانه في اتحاد الكرة بدبي.
وضمت القائمة كلاً من: سهيل عبد الله المطوع، عبد الرحمن صالح، علي صالح عمر، فارس خليل محمد، يوسف علي بخيت (الوصل)، طحنون حمدان الزعابي، فهد محمد يوسف الحمادي، منصور إبراهيم الحربي (الوحدة)، خالد محمد البلوشي، سعود عبد الرحمن المهري، سعيد يوسف العامري (العين)، أحمد عبد الله جميل، رائد رضا، عمر أحمد سالم، عيد خميس النعيمي، عبد الله عبد الرحمن النقبي، (شباب الأهلي دبي)، سعيد عبيد الكعبي، سلطان سعيد مهبوب الشارقة، راشد سالم، عمر سعيد محمد (حتا)، أحمد فوزي جوهر، سالم خيري أحمد (الجزيرة)، يعقوب يوسف عبدالله (الإمارات)، ماجد راشد سلطان، فهد باروت عثمان (اتحاد كلباء).
وكان منتخبنا تحت 19 سنة، اختتم مشاركته في البطولة الدولية الودية والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، خلال الفترة من 3 إلى 11 سبتمبر، وحقق الأبيض الشاب المركز الثاني في البطولة بعد المنتخب الأردني الشقيق الذي أحرز المركز الأول، وشارك في البطولة أربعة منتخبات، هي تايلاند والصين إلى جانب منتخبنا الوطني والمنتخب الأردني.
وقدم الأبيض الشاب عروضا جيدة ومستوى فنياً وبدنياً متقدماً، بعد أن حقق انتصارين، الأول على المنتخب الصيني بهدف دون مقابل، والثاني على المنتخب التايلاندي بذات النتيجة، مقابل الخسارة من نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف واحد.
وقال راشد عامر البدواوي، المشرف الفني على المنتخب، حققنا مكاسب فنية عديدة، خاصة وأن المنتخبات المشاركة في البطولة تستعد هي الأخرى لنهائيات كأس آسيا المقبلة في جاكرتا، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي للمنتخب لوديفيك باتيللي سجل ملاحظاته حول أداء اللاعبين، وتشكلت لدينا كجهاز فني صورة جيدة لتشكيلة المنتخب، التي سيتم المشاركة بها في النهائيات.
وأشاد المشرف الفني للمنتخب بأداء اللاعبين وانضباطهم وحسن تعاملهم مع توجيهات وتعليمات الجهاز الفني، وحرصهم على تقديم كل ما لديهم لحجز مكانهم ضمن تشكيلة الأبيض المشاركة في النهائيات القادمة.
وقدم البدواوي شكره وتقديره للاتحاد التايلاندي على دعوته للمشاركة في البطولة، وشكر لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة على دعمها واهتمامها المتواصل بالمنتخب الوطني للشباب وتهيئة كل الظروف لتوفير إعداد مثالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©