• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

كاشيما يصطدم بالمجهول في لقاء صن داونز

تشونبوك يتحدى أميركا المكسيكي في مواجهة «ثأرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

أوساكا (د ب أ)

يأمل تشونبوك هيونداي موتورز في الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها مؤخراً إثر تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه وتقديم بداية جيدة وناجحة في مشاركته الثانية في بطولة العالم للأندية، عندما يلتقي أميركا المكسيكي اليوم في الدور الثاني للنسخة الحالية من البطولة في اليابان.

وقبل عشر سنوات، التقى الفريقان في افتتاح مسيرتهما أيضاً في البطولة على ملاعب اليابان وخسر تشونبوك صفر/‏ 1 لتصبح مباراة اليوم مواجهة ثأرية للفريق الكوري الذي انتزع اللقب الآسيوي مؤخراً على حساب العين.

وجاء فوز الفريق باللقب الآسيوي ليعيد بعض الثقة إلى الفريق بعدما اهتزت معنويات تشونبوك بالنتائج الهزيلة له في مرحلة التتويج بالبطولة في الدوري الكوري، والتي أنهاها الفريق في المركز الثالث.

ويسعى تشونبوك إلى الثأر من فريق أميركا المكسيكي وتقديم عرض جيد للعبور إلى المربع الذهبي في النسخة الحالية من البطولة، والذي يلتقي فيه ريال مدريد الإسباني.

ويتطلع تشونبوك إلى بلوغ المربع الذهبي على أمل تفجير المفاجأة وبلوغ المباراة النهائية أو على الأقل معادلة أفضل إنجاز للفرق الكورية في البطولة وهو الحصول على المركز الثالث الذي انتزعه بوهانج ستيلرز في العام 2009. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا