• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«سعيد» على طريقة «سو»

«الفرسان» يقبض على «الملك» بـ«السيناريو المكرر»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

علي معالي (الشارقة)

لعب الأهلي على «وتر الماضي» أمام الشارقة مساء أمس الأول، ليحقق فوزاً مهماً للغاية، جعل «الفرسان» يدخل أجواء المنافسة على صدارة الدوري. وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على الملعب البيضاوي الكبير في «الإمارة الباسمة»، أصبح الحديث الأكثر تداولاً بين أبناء «القلعة الحمراء»، حول لقاء الموسم الماضي، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدف موسى سو في الثانية الأخيرة، وهو ما حاول الجهازان الفني والإداري العزف عليه، لبث الحافز والدوافع لدى اللاعبين، وبالفعل نجح سعيد جاسم الذي يشارك أساسياً للمرة الأولى، في هز شباك الشارقة، وبث الهدف الغالي الأفراح الغامرة لدى عشاق «الأحمر»، مقابل حزن عميق يصل إلى البكاء عند أبناء «الملك»، من منطلق الشعور بأنهم لا يستحقون الخسارة المريرة بـ«سيناريو مكرر» للموسم الثاني على التوالي!!

ظل الأهلي متمسكاً بالأمل حتى الدقيقة الأخيرة، وجاءت تمريرة خميس إسماعيل لتجعل من حُلم سعيد جاسم حقيقة واقعة، أعادت للأذهان سريعاً سيناريو «الجولة 18» لدوري الموسم الماضي على الملعب نفسه.

ورغم حصد الأهلي الفوز المثير، إلا أن قناعة القائمين على «الأحمر» لم تكن كاملة بما قدمه «الفرسان»، حيث اعترف عبدالمجيد حسين المشرف على الفريق بأن الأهلي لم يقدم المستوى المنتظر منه، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطر فيه «الملك» على الملعب.

قال عبدالمجيد حسي: كنا محظوظين في الشوط الثاني، حيث أتيحت للشارقة فرص أخطر، وبين الشوطين نبهنا اللاعبين أن من الممكن أن نخطف المباراة مثلما حدث الموسم الماضي، وذكرناهم بالمباراة التي حققنا خلالها الانتصار في الثواني الأخيرة.

قال عبد المجيد حسين: المباراة صعبة للغاية، في ظل الغيابات والظروف التي واجهت «الفرسان» قبل وأثناء المباراة، وسيطرة الأهلي شبه كاملة على الشوط الأول، ولم نكن في حالتنا الطبيعية في الشوط الثاني، ولم نظهر بصورة جيدة، وسنحت للفريق الشرقاوي فرصتان من كرتين مرتدتين شكلتا خطورة كبيرة على مرمى ماجد ناصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا