• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

اجتذبت مليون زائر من مختلف الجنسيات المقيمة والزائرة

مركز دبي التجاري العالمي يستضيف 63 فعالية جمـــاهيرية وترفيهية في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تجتذب الفعاليات الجماهيرية والترفيهية المقامة في مركز دبي التجاري العالمي، حتى نهاية العام الحالي نحو مليون زائر من مختلف الجنسيات المقيمة والزائرة، بغرض العمل أو الترفيه. وقد ضمّت حافظة المركز 63 فعالية جماهيرية وترفيهية تنوعت بين المعارض الجماهيرية المتنوعة، والعروض المسرحية، والمهرجانات الموسيقية، والفعاليات الرياضية، وغيرها من الفعاليات العالمية.

وقال أحمد الخاجة النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «لقد أصبح مركز دبي التجاري العالمي، خلال السنوات الأخيرة وجهة لإقامة الفعاليات الجماهيرية والترفيهية، والحفلات الموسيقية وعروض السيرك العالمية والعروض المسرحية والكوميدية، التي تُقام في أهم المدن العالمية، والتي باتت دبي تجتذبها لإمتاع زوارها والمقيمين فيها، كما أصبح كبار النجوم العالميين في الموسيقى والغناء والفرق المسرحية والسيرك العالمي، يحرصون على تقديم عروضهم في دبي ومركز فعالياتها الذي يعد الأكبر على مستوى المنطقة».

وأضاف النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «نحن نعمل في مركز دبي التجاري العالمي على تنظيم واجتذاب أشهر الفعاليات والعروض العالمية التي لم تشهدها المنطقة من قبل، بهدف تعزيز مكانة دبي في هذا المجال، خاصة أننا نمتلك الإمكانات كافة التي تسمح لنا بلعب هذا الدور»، واستطرد: «إننا نعمل من جهتنا على زيادة جاذبية موقعنا من خلال تقديم أرقى مستوى من القاعات والبنية التحتية وخدمات الفعاليات، التي تُضاهي أعلى مستوى من الخدمات المقدمة في مراكز الفعاليات في أشهر المدن العالمية».

ولتلبية الطلب المتزايد على السلع الاستهلاكية، نظم مركز دبي التجاري العالمي واستضاف 18 فعالية جماهيرية خلال العام 2016 منها عدد من مهرجانات التسوّق الأكثر شهرة، بما في ذلك مهرجان تصفيات الربيع الكبير الذي اجتذب أكثر من 115 ألف مشترٍ، وسوق رمضان الليلي الذي زاره أكثر من 137 ألف زائر على مدى 10 أيام مليئة بالمرح والعروض الترفيهية والتسويقية، ومهرجان العلامات التجارية الكبرى، وعدد من معارض بيع العلامات التجارية العالمية، التي قدمت عروضاً لا تُنافس من متاجر التجزئة المحلية العريقة، والعلامات التجارية ذات الشهرة العالمية.

وقدّم مركز دبي التجاري العالمي خلال هذا العام إلى عشّاق الخيال العلمي، الفرصة لزيارة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، الذي منح المعجبين الفرصة للقاء المشاهير والفنانين، ومشاهدة العروض الحصرية، وشراء الإصدارات المحدودة، والمشاركة في المسابقات المثيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا