• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالإجماع.. سعادة في امتحان «الإنجليزية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أنهى طلاب القسم العلمي بأبوظبي امتحاناتهم بالصف الثاني عشر، وسط سعادة بمستوى الامتحان لمادة اللغة الإنجليزية، والذي جمع بين القسمين، الأدبي والعلمي، وكان الارتياح سيد الموقف للطلاب.

وأدى طلبة القسمين امتحان مادة اللغة الانجليزية، مؤكدين عدم وجود أي ملاحظات حوله، وأبدوا سعادتهم بمستوى أسئلته ووضوحها وطبيعة الموضوعات التي وصفوها بالمباشرة، مشيرين الى أن الوقت كان كافياً جداً للإجابة عن كافة أسئلته. وأعرب الطلاب في مدارس أبوظبي عن سعادتهم بسهولة أسئلة اللغة الإنجليزية، كونها جاءت مباشرة، وأنهم فهموا القطع الخارجية، وأجابوا عن أسئلتها الاختيارية، على الرغم من أنها احتوت على مفردات صعبة.

وأشاروا إلى أن الامتحان تضمن قطعتين، كانت الأولى عن السلاحف، والثانية عن إحدى الألعاب، فيما كانت الأسئلة الخاصة بهما سهلة، والاختيارات واضحة، ومباشرة، وتتشابه مع ما تدربوا عليه سابقاً.

وأشار الطلاب إلى أن الامتحان جاء في ست ورقات، وأن الأسئلة لم تبتعد كثيراً عن الموضوعات التي تدربوا عليها، لافتين إلى أن الصعوبة الأكبر في الامتحان تمثلت في بعض الكلمات التي وردت في القطعة الخارجية الخاصة بالسلاحف، وإن كان مضمون القطعة واضحاً.

وفيما يتعلق بالطالبات فقد أشرن، إلى أنهن خرجن من قاعات الامتحان سعيدات، مؤكدات أن جميع الأسئلة كانت واضحة، حيث تضمنت الورقة قطعتين خارجيتين، وجميع الأسئلة عليهما واضحة، ويمكن الإجابة عنها بسهولة من النص. ... المزيد

     
 

يستاهلون كل خير

بسم الله الرحمن الرحيم كل التوفيق لطلابنا ربي يوفقهم

بو خليفة | 2015-07-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض