• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

شرطة دبي تطلع «الجمارك» على ممارسات الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي وفدا من جمارك دبي بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات والإجراءات المطبقة، وعمل مقارنات مرجعية في مجال الجودة ومنهجية التطبيق.

كان في استقبال الوفد، الرائد عبدالرحمن النوعة، مدير إدارة برامج التميز المؤسسي، ملازم أول محمد جمعه، ملازم أول جميلة المازمي، حيث استعرض الرائد في بداية اللقاء الخطة التدريبية الخاصة بالجودة، وأساليب التوعية بها، ومنهجية التطبيق الداخلي ومؤثرات أداء العمليات، والأنشطة الإدارية وكيفية تطبيقها.

كما أطلع الرائد الوفد على هيكلية إدارة الجودة وأهدافها وتطبيقها أعلى المعايير في كل الخدمات التي تقدمها شرطة دبي، وسعيها الدؤوب لتحسين مستوى أداء الموظفين في الشرطة بما يرتقي بالخدمات التي تقدمها، ومواكبتها مسيرة التطور والتنمية التي تشهدها الدولة في كل المجالات.

وقال الرائد: إن شرطة دبي حريصة على نشر ثقافة الجودة بين موظفي الشرطة من خلال النشرات الداخلية والمحاضرات والدورات التدريبية لضباط الجودة في الإدارات العامة والمراكز، والموقع الإلكتروني الداخلي لشرطة دبي، مطلعا الوفد أيضا على جوائز شرطة دبي وإنجازاتها في مجال الجودة، إضافة للمواصفات والمقاييس العالمية التي تسعى الإدارة لتطبيقها مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا