• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

مطار آل مكتوم والبيانات يتصدران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد) تصدر فريق مطار آل مكتوم ونظيره فريق البيانات مجموعتي بطولة جمارك دبي الرمضانية لسداسيات كرة القدم، والتي تشهد مشاركة 12 فريقاً يمثلون إدارات ومراكز وأقسام جمارك دبي، يتنافسون على لقب النسخة الخامسة للبطولة وتحتضن مبارياتها صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار 3 بدبي.

وجاء تصدر فريق مطار آل مكتوم لمجموعته الأولى برصيد 4 نقاط، عقب تعادله مع فريق الساحلية 1 - 1 في الجولة الثانية للبطولة التي أقيمت أمس الأول، ولم يهب فريق الساحلية بعيداً، بل استمر بمشاركة فريق آل مكتوم على الصدارة برصيد 4 نقاط، ولكن فارق الأهداف وضعه في المركز الثاني للمجموعة.

وفي مباريات المجموعة الثانية استمر الصراع على الصدارة بين فريقي البيانات ونظيره فريق المطار 1 ولكل منهما 6 نقاط تمثل العلامة الكاملة، ومنح فارق الأهداف فريق البيانات الصدارة عقب فوزه على فريق الدعم الفني بثلاثة أهداف نظيفة، وبنفس النتيجة حقق فريق المطار 1 الفوز على فريق المنطقة الحرة بعد سيطرة مطلقة على مجريات المباراة.

وشهدت الجولة تعادل فريق الاتصال مع فريق الميناء الجاف بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة متكافئة طوال مراحلها، وكذلك فوز فريق المطار 2 على فريق خدمة العملاء 2/1 لحساب المجموعة الأولى.

وضمن المجموعة الثانية نجح فريق حتا في تحقيق فوزه الأول، والذي جاء على حساب فريق المطار 3 بهدف وحيد.

وتتواصل اليوم منافسات البطولة بإقامة 6 مباريات حيث يلتقي مطار 2 مع الميناء الجاف، وتجمع المباراة الثانية بين الدعم الفني والمنطقة الحرة، والثالثة بين الاتصال مع الساحلية، والرابعة تجمع البيانات وحتا، والخامسة بين مطار آل مكتوم وخدمة العملاء، والمباراة الأخيرة تجمع بين فريقي المطار 3 والمطار 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا