• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

خاتمة الجولات الأوروبية اليوم

«دبي ماسترز» للجولف تترقب بطلة النسخة الـ 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

تقام اليوم منافسات الجولة النهائية لبطولة «دبي ليدز ماسترز» وتتوج بطلة النسخة الحادية عشرة، ليسدل

الستار على الحدث العالمي الذي تنظمه مؤسسة الجولف برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وتعد البطولة خاتمة موسم الجولات الأوروبية للسيدات بجوائز مالية قدرها 2 مليون درهم، ويتوقع أن تكون المنافسة مفتوحة على اللقب في ظل وجود أكثر من اسم مرشحة، بداية من الصينية شاشان فينج حاملة اللقب، والأميركية بيث ألن بطلة الجولة الأوروبية للسيدات هذا الموسم، والمتوجة بلقب بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات في أبوظبي.

وتتنافس نجمات العالم لتقديم أقوى العروض في الجولة النهائية صباح اليوم وتتواصل حتى الفترة المسائية، لتحديد البطلة التي ستنال جائزة مالية تبلغ 75 ألف يورو «293 ألف درهم تقريباً»، وبعد ذلك يسدل الستار على الجولة الأوروبية التي طافت حول العالم، حيث وصلت محطتها الختامية في الإمارات، بعد رحلة قطعتها 325 لاعبة محترفة من 42 جنسية مختلفة، تنافسن في 22 بطولة أقيمت في 6 قارات حول العالم، ليكون الموعد الأخير في البطولة السنوية في دبي.

شهدت النسخة الحالية إقامة المنافسات بنظام 54 حفرة، عوضاً عن 72 حفرة بعد إقامة الجولة الأولى في يومين، فيما اختتمت مساء أمس الجولة الثانية التي حددت قائمة اللاعبات المتأهلات للجولة النهائية، التي شهدت بلوغ أبرز اللاعبات الحاصلات على مواقع متقدمة على لائحة الترتيب العام للجولة، وسط منافسة مفتوحة بين أكثر من لاعبة لبلوغ مركز الوصافة، في ظل الفارق البسيط الذي تبرز فيه الهندية أديتي أشوك الثانية بمجموع 180 ألف يورو، والإنجليزية جورجيا هول الثالثة بمجموع 154 ألف يورو، والإنجليزية فلورنتينا باركر بمجموع 149 ألف يورو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا