• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«دولي الشرطة» يشيد بتجهيزات استضافة «الأولمبية الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

اطلع وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة برئاسة ساندرو ديركس الأمين العام للاتحاد على التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تتخذها الإمارات لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة، وهي التظاهرة الشرطية الرياضية العالمية التي تقام من 3 إلى 10 نوفمبر من العام المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة المنظمة للدورة في كلية الشرطة برئاسة العقيد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة ومدير الدورة، بحضور رؤساء اللجان المنظمة للدورة، والعميد لوندونيو جونزالو عضو المكتب التنفيذي، والعقيد خالد علي النجار الأمين العام المساعد ومدير المكتب الرئاسي، والعقيد خالد عبدالعزيز الخياط عضو اللجنة الفنية، والمقدم طارق سالم السداني المدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق، والمقدم بدر الخبيزي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم الدورة، ومناقشة الجوانب الفنية المعتمدة، والجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية والقانونية والإعلامية كافة، والمقترحات والملاحظات والإجراءات التي يجب اتخاذها للمساهمة في إنجاح الدورة.

وأطلع العقيد وليد الشامسي وفد الاتحاد الدولي على التحضيرات والاستعدادات الجارية والإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية، لتنظيم الدورة.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن الدور والمهام التي تقوم بها اللجان العاملة واستعداداتها لتنظيم الدورة إذ أبدى الوفد ارتياحه وإعجابه بما شاهده من استعدادات تؤكد حرص القائمين على تنظيم الدورة في الدولة على إنجاحها.

وأثنى ساندرو ديركس على الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة للدورة واللجان التابعة لها لاستضافة الدورة مؤكداً أن تنظيمها يشكل تحدياً كبيراً لذا يجب توفير الدعم اللازم والعمل معاً بروح الفريق الواحد لإنجاحها وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين فيها.

وتوجه ديركس بخالص الشكر والتقدير إلى المسؤولين بوزارة الداخلية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بالجهود المبذولة لإنجاح الدورة. وأعرب العميد لوندونيو جونزالو عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي باعتباره رئيس الدورة السابقة، عن أمنياته بأن تحقق دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة النجاح والتوفيق مؤكداً استعداد الشرطة الكولومبية للتعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة لإنجاحها وإبرازها بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة الإمارات. واصطحب العقيد وليد الشامسي وفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ورؤساء اللجان في زيارة ميدانية لمقر حفل الافتتاح وختام الدورة الذي يقام في ميدان التدريب في كلية الشرطة.

وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بين اللجنة المنظمة ووفد الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا