• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«علي» آخر مواليد 2014

«مشعل» الأول في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

استقبل مستشفى صقر برأس الخيمة أول مواليد العام 2015 ، حيث وضعت زوجة علاء فاروق الدالي سوري الجنسية مولودها «مشعل» فجر اليوم الأول من يناير في الساعة الثانية والربع، فيما كان «علي» فيصل علي المقدم آخر مواليد العام 2014 حيث وضعته أمه في الحادية عشرة ونصف من مساء الأربعاء في نفس المستشفى.

وقالت عاملات بقسم التمريض إن المستشفى أكمل استعداداته لاستقبال العام الجديد، حيث أعلنت حالة الطوارئ في جميع الأقسام.

واستقبل قسم النساء والولادة نهاية العام الماضي في الساعات الأخيرة أربعة أطفال وفي العام الجديد ثلاثة أطفال تفصلهم عن بعضهم ساعات ودقائق، مضيفين أن القسم استقبل زوجة فيصل علي لتضع مولودها الأول ‹›علي›› بشكل الطبيعي مع الدقائق الأخيرة للعام الماضي 2014. وقال فيصل علي والد آخر مواليد العام الماضي إنهم لم يتوقعوا ولادة زوجته المولود الأول مع نهاية العام الماضي، حيث كان يتوقع أن يولد بعد أيام إضافية أخرى خاصة أن أعراض الولادة لم تراود زوجته في تلك الفترة، مضيفاً أنه كان خارج الإمارة وفور اتصال الأهل به جاء ليكون ضمن المستقبلين لمولوده الأول «علي» متمنياً من الله أن تكون هذه السنة بداية خير لسنوات سعيدة وحياة طيبة تحت رعاية شيوخ الإمارات وأولياء العهود.

من جانبهم، استقبلت عائلة علاء الدالي مولودها «ميشيل» بسعادة، واصفين مجيئه مع بداية السنة الجديدة تعد أفضل هدية للعام 2015، الذي بدأ أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض