السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الإرياني: الحوثيون يحملون مشروع «مليون قتيل»

الإرياني: الحوثيون يحملون مشروع «مليون قتيل»
10 سبتمبر 2018 23:56

عدن (الاتحاد)

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن ميليشيات الحوثي الانقلابية تدعو إلى مشروع «مليون قتيل يمني لفرض حلم الولاية والإمامة واستمرار تسلطها على رقاب اليمنيين».
وأشار في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر إلى أن الحوثيين يسعون ضمن مخطط إرهابي لتحويل اليمن إلى ساحة نفوذ إيراني بهدف إقلاق أمن واستقرار المنطقة والدول المجاورة.
وأشار إلى أن مشروع الميليشيات يعكس شهيتها للحرب والدماء المفتوحة رغم كل الخراب والضحايا وسيل الدماء التي سفكت على أيديهم منذ انقلابهم المشؤوم.
وقال الإرياني، إن زعيم ‎الميليشيا الحوثية الإيرانية يدعو اليمنيين للتضحية بمليون قتيل، والاستعداد لخمسين عاماً من الحرب والدمار والفقر والجوع والمرض وانقطاع الخدمات، وتوقف المرتبات، والقطيعة مع العالم الخارجي، كاشفاً حقيقة المشروع الذي يحمله لهذا الجيل والأجيال القادمة.
وأضاف «هذا هو الفرق بين الميليشيا الحوثية الإيرانية التي تقتل الشعب وتدمر الاقتصاد وتوقف التعليم وتنشر الفقر والجوع والمرض بسبب إهمالها، غير أبهة بحياة المواطنين وبين الدولة التي تبني وتعمر، وتخلق فرص العمل وتصرف الرواتب، وتهتم بالتعليم والصحة والطرقات، وتبني جسوراً من العلاقات الدولية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©