• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

لادا يكسب سباق الهواة

كيبكيمبوي بطل «المشهد الثالث» في «طواف الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

عماد النمر (الشارقة)

توج الكيني كيبكيمبوري سالم، دراج فريق بيك آيد الألماني، بلقب المرحلة الثالثة من طواف الشارقة الدولي السادس للدراجات، «سباق المنطقة الشرقية للفردي العام» التي انطلقت أمس من دبا الحصن، مروراً بخورفكان والفجيرة وكلباء إلى وادي الحلو بطول 117كم، بمشاركة 105 دراجين، بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 2:59:52 ساعة، وجاء في المركز الثاني الإسباني ليباس توماس من فريق كينان، وحل مورينو خافير من فريق ديلكو مارسيليا ثالثاً.

وعقب ختام المرحلة، قام بتتويج الفائزين الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وخالد الناخي مدير الطواف، وعبد الناصر عمران الشامسي أمين عام اتحاد الدراجات، حيث فاز بالقميص الأصفر مورينو خافيير من فريق ديلكو مارسيليا، وتوجه عبد الله هيكل مدير فرع مصرف الشارقة الإسلامي بالفجيرة، وفاز بالقميص الأخضر كيبكيمبوي سالم من فريق بايك آيد الألماني، وقام بتتويجه ماجد السويدي مدير قسم الوفود والبعثات بغرفة صناعة وتجارة الشارقة، كما فاز بالقميص الأحمر إيدي فان هيردن من جنوب إفريقيا وقام بتتويجه خليل المنصوري مدير إدارة الفروع بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، بينما كان القميص الأبيض من نصيب كيبكيمبوي سالم، وقام بتتويجه الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي.

وفي فئة الهواة، فاز أرتولا لادا من فريق جميرا بالمركز الأول، ونال سعيد إسماعيل بن دسمال من فريق أكسبو 2020 المركز الثاني، وحل ياسين بوعزة من فريق شباب الأهلي بالمركز الثالث، وقام بتتويجهم راشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية وخميس المزروعي ممثل حكومة الشارقة في منطقة وادي الحلو.

وفاز بقمصان التميز الأصفر أرتورو لادا من فريق جميرا، والأخضر طلال سدير من فريق اكسبو 2020، ونال محمد خيام من فريق اكسبو 2020 القميص الأحمر، وكان القميص «الأبيض» من نصيب عبد الله خليل من فريق النصر .

وعبر خالد الناخي، مدير الطواف، عن سعادته بما حققته مراحل الطواف حتى الآن، وقال: الطواف يسير بالشكل المطلوب في كل مراحله، ورغم أننا نصل إلى المحطة الأخيرة، إلا أن المراحل السابقة شهدت جهداً كبيراً من جميع اللجان، معتبراً شهادة المشاركين من دراجين ومدربين وإداريين في التنظيم بمثابة وساميؤكد أهمية بما تحقق، وقال: ننتظر أن يكون الختام مسك في المرحلة الأخيرة التي سنعود فيها مجدداً إلى لوحة أخرى من اللوحات السياحية داخل الإمارة الباسمة، لتكتمل الصورة في نهاية الطواف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا