• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

الطاير يكرم الهيئات والمؤسسات الداعمة لقناة دبي المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كرم مطر الطاير المدير العام، رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، الشركاء الاستراتيجيين من هيئات ودوائر حكومة دبي، والمؤسسات الإعلامية، والمقاولين والاستشاريين، تقديراً لجهودهم وتعاونهم ومشاركاتهم الفاعلة في إنجاز «مشروع قناة دبي المائية» كما كرم موظفي الهيئة الذين شاركوا في تحقيق هذا الإنجاز.

حضر حفل التكريم الذي أقيم بقاعة الوصل في الهيئة، اللواء عبد الرحمن محمد رفيع القائد المساعد لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، وعدد من رؤساء وممثلي الدوائر الحكومية والإعلامية والمؤسسات والشركات، والمديرين التنفيذيين في الهيئة.

وأعرب مطر الطاير عن شكره وتقديره لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاز مشروع القناة في الوقت الزمني المحدد، وتحويل ما كان حلما بالأمس إلى واقع جميل، حيث أعادت القناة رسم خريطة دبي من جديد، وأضافت بعداً جمالياً وحضارياً لمدينة دبي.

وقال: حظيت قناة دبي المائية بإشادة وإعجاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، الذي غرد بعد تدشينه لقناة دبي المائية، شاكراً فريق العمل من هيئة الطرق والمواصلات ودبي القابضة ومراس وميدان، وقال «ثقتنا بكم تزداد كل يوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا