• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

3 لقاءات في ختام الجولة 11

بني ياس يخشى مفاجآت مسافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

فيصل النقبي ( الفجيرة )

يلتقي اليوم بني ياس، متصدر دوري الدرجة الأولى برصيد 20 نقطة، مع مسافي في رأس الخيمة في الساعة الخامسة وخمس دقائق، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة 11 والتي تستكمل مبارياتها بإقامة لقاءين أيضاً بنفس التوقيت، يجمع الأول بين العروبة واتحاد كلباء على استاد خليفة بن زايد في مربح، والثاني بين رأس الخيمة ودبا الحصن في رأس الخيمة.

وتكتسب مباريات اليوم أهمية كبيرة في تحديد شكل المنافسة سواء في القمة أو القاع، فالسماوي يتطلع للعودة من اختبار مسافي بالنقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بالصدارة، بعد أن حقق نتائج جيدة حتى الآن، حيث فاز في 6 لقاءات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة، وهو الفريق الأفضل دفاعياً، حيث لم يستقبل سوى 6 أهداف فقط، كما يحتل المركز الرابع من حيث القوة الهجومية، حيث سجل لاعبوه 16 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر، فإن مسافي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين و4 تعادلات و3 هزائم، يستقبل المتصدر بطموحات الفوز والتقدم للأمام في جدول الترتيب العام والوصول إلى مراكز الوسط في الدوري.

ويعتمد مسافي على مهاجمه يالي جوني الذي سجل 6 أهداف، كما يعول على خدمات قدرات مهاجمه الشاب معضد البدواوي، في التسجيل، كما فعل في اللقاءات السابقة.

وفي واحدة من أقوى مواجهات الجولة 11 يلتقي العروبة صاحب الأرض والجمهور مع اتحاد كلباء في لقاء ساخن لفك الارتباط بين المركزين الثالث والرابع، حيث يتساوى الفريقان في رصيد النقاط، حيث يملك كل منهما 16 نقطة ويتفوق النمور بفارق الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا