• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 300 علامة تجارية

السوق الليلي ينطلق غداً في «دبي التجاري العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

ينطلق سوق رمضان الليلي في مركز دبي التجاري العالمي غداً الخميس، بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية، والمزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية. ويفتتح المعرض الاستهلاكي أبوابه من 2-11 يوليو الجاري في قاعة الشيخ راشد، بدءا من الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل.

وخلال الأيام العشرة المقبلة، سيتمكن الجمهور كبارا وصغارا رجالاً ونساءً من الاستمتاع بالمشاركة في الألعاب المختلفة داخل القاعات المجهزة تجهيزا كاملا يناسب مختلف الفئات والأعمار، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز قيمة على عروض فريدة من نوعها.

يتضمن سوق رمضان الليلي هذا العام مساحة كبيرة للطعام مع أكثر من 50 جناحا متنوعا للمأكولات من مختلف أنحاء العالم.

ويقدم المعرض البوفيهات المعدة لمختلف الأذواق بدءاً من المأكولات العربية، مروراً بالمأكولات الهندية والصينية، وصولاً إلى الوجبات السريعة المعتادة والكريب. أما الحلويات، فيمكن للزوار الاختيار من بين المثلجات الإيطالية والكورية، إلى جانب حلوى (الكولفي فلودا أمونج).

ومع توقع حضور أكثر من 100 ألف زائر، تطلق الجهات المشاركة عروضا على الملابس الجاهزة، العطور الأصلية، مستحضرات التجميل، المجوهرات، والكتان، المصنوعات اليدوية، الهدايا، منتجات الصحة والجمال، الأثاث، الأجهزة المنزلية، الأدوات الإلكترونية، الألعاب، والأدوات المكتبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا