• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المشرق» يطلق برنامج لشهادة «النزاهة والأخلاق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك المشرق أول برامج «النزاهة والأخلاق» في المبيعات للقطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ليعكس مساعيه الحثيثة الرامية إلى ضمان تنفيذ أعلى المعايير في جميع عروضه والتزاماته أمام عملائه، حسب بيان أمس. وقد بدأت مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك المشرق هذا البرنامج الذي يقدمه قسم أنظمة المشرق للتعليم بالتعاون مع معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار. ويهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تدريب 2500 موظفٍ. وتتضمن المرحلة الأولى تدريباً شخصياً لـ 450 من موظفي الصف الأول لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد يقدمه كيفن مور، مدير تطوير الأعمال العالمية في معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، بينما سيتولى مدربو قسم أنظمة المشرق للتعليم تدريب بقية موظفي مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد.

وقال ر. يوفاكومار، رئيس قسم أنظمة المشرق للتعليم: «تكمّل هذه الشراكة مع معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار الحلقات التدريبية الداخلية التي نقدمها، كما ستساهم في تعزيز قدراتنا لضمان تقديم مستويات عالية من الخدمات الاحترافية لعملائنا. نحن مستمرون في الاستثمار بأقوى أصول المشرق، ألا وهي موظفينا، وزيادة مستويات تعليمهم وتطويرهم ليكونوا مؤهلين لتقديم أفضل الخدمات للعملاء».

وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «إن جوهر أي عمل هو قوة الفريق وقدرته على تقديم أرقى الخدمات. وفي المشرق، نحن فخورون بأننا نمتلك أفضل الموظفين من ذوي الكفاءات العالية، والذين يعكسون رؤيتنا في جعل كل شيء ممكناً لعملائنا يوماً بعد يوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا