• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بقيمة 100 ألف درهم

«الإمارات دبي الوطني».. تمويل تأسيسي لـ «فتيات إي 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، منح المشاريع المجتمعية التي قامت بتطويرها المشاركات في مبادرة «فتيات إي 7: بنات الإمارات» تمويلاً تأسيسياً بقيمة 100 ألف درهم.

وتوفر مبادرة «إي 7» - وهي ثمرة تعاون بين بنك الإمارات دبي الوطني ومنظمة «وعد الأجيال»، وتستمر على مدار عام كامل - تجربة تفاعلية وتطويرية للشابات المتواجدات في الدولة، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و25 عاماً.

وانطلقت مبادرة «إي 7» خلال قمة «بنك الإمارات دبي الوطني فتيات إي 7: بنات الإمارات»، التي أقيمت في أبريل الماضي، وأتيح خلالها لـ 33 شابة من الإمارات السبع، فرصة الانخراط في ورشة عمل تدريبية استمرت ثلاثة أيام تمحورت حول التفكير التصميمي، فضلاً عن التفاعل بشكل مباشر مع رائدات أعمال ناجحات بهدف تطوير المشاريع التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي.

وعملت المشاركات خلال الشهرين الماضيين ضمن فرق بهدف تطوير مشاريعهن، وذلك بمساعدة وتوجيه المرشدات.

كما أسهم تنظيم ورشة عمل تدريبية لمدة يوم كامل في تمكين المشاركات من مراجعة عروض تقديم مشاريعهن والاستعداد بشكل جيد للإجابة عن أسئلة الحكام.

وقامت المشاركات ضمن 8 فرق باستعراض مشاريعهن أمام لجنة تحكيمية، وذلك بهدف الحصول على تمويل تأسيسي. وضمت لجنة التحكيم كلا من إيلينا كروز، رئيس العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك الإمارات دبي الوطني، مايكل منصور، مدير التطبيقات والابتكار لدى مايكروسوفت الخليج، ومنى الفلاحي، رئيس دعم الأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني.

وأبدت اللجنة التحكيمية إعجابها بالمشاريع التي طورتها المشاركات في مبادرة «إي 7» في غضون ثمانية أسابيع، والتي تتناول مجموعة من المواضيع بما في ذلك نشر الوعي بمرض السكري بين أوساط المراهقين، التنمّر على وسائل التواصل الاجتماعي، تعزيز المهارات والثقة لدى النساء في الإمارات الشمالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا