• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في مباريات اليوم التاسع لـ «حكومة أبوظبي»

«أبوظبي للإعلام» يكسب «الإحصاء» ويعزز صدارته لـ «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل في صالة آيبيك منافسات بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الثانية لكرة القدم التي تقام بأشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 22 فريقاً يمثلون المؤسسات والهيئات التابعة لحكومة أبوظبي، وذلك في إطار فعاليات المبادرة الاجتماعية «رمضان أبوظبي»، والتي تمتد حتى 7 يوليو الجاري.

وشهدت نتائج يوم أمس الأول (اليوم التاسع من الدور الأول) فوز فريق أبوظبي للإعلام بأربعة أهداف مقابل هدف لمركز الإحصاء - أبوظبي، سجل لـ «الإعلام» محمد اليماحي وعلي الكربي ونيكولا «هدفين»، فيما سجل هدف «الإحصاء» أحمد دسوقي، وبهذا الفوز تمكن «الإعلام» من الانفراد في صدارة المجموعة الأولى، بعد أن حصد العلامة الكاملة في المباريات الثلاث، بواقع 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت بين فريقي بلدية المنطقة الغربية والشركة القابضة العامة - صناعات، حقق الأول فوزه الثاني 2 - 1، ليرتفع برصيده إلى 6 نقاط، وسجل لـ «بلدية الغربية» سعيد ناصر وفيصل مطر، فيما سجل لـ «صناعات» محمد مجذوب.

وضمن مباريات المجموعة الثالثة، فاز فريق شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» على نظيره جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية 4 - 3، وأحرز أهداف «أدنيك» إسماعيل عمر «هدفين» ومحمد صابر والحسن ديدي، فيما أحرز أهداف «الرقابة» أحمد السعدي وإبراهيم الدوخي وحافظ إبراهيم.

وفي المباراة الرابعة، فاز فريق مركز خدمات المزارعين على صندوق معاشات ومكافآت التقاعد بهدفين نظيفين سجلهما أحمد عثمان ويوسف الجهوري، وبعد هذا الفوز أصبح في رصيد «المزارعي» 6 نقاط من فوزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا