• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

«خليفة الإنسانية»: دعم للأسر المواطنة في 8 معارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع المؤسسات الوطنية ثمانية معارض للأسر المواطنة تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ45 للدولة.

ودعت المؤسسة إلى تكثيف العمل لدعم الأسر المواطنة وجعلها مبادرة وطنية، وذلك لفتح المجال لهذه الأسر لاستغلال وقت الفراغ وزيادة الإنتاج وإيجاد مصادر جديد لدخلها.

ونظمت المؤسسة المعارض للأسر المواطنة في المصرف المركزي و«أدنوك»، وصندوق أبوظبي للتنمية، وجامعة العين، و«تدوير»، وأكاديمية زايد بفرعيها البنين والبنات، ومدرسة الأصايل، وشملت عرض منتجات وحرف تقليدية وتراثية مع لمسات عصرية بالإضافة إلى تقديم المأكولات الشعبية للمطبخ الإماراتي.

وقال محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة: «إن مشروع دعم الأسر المواطنة يأتي بناءً على توجيهات القيادة الرشيدة، وإيماناً من المؤسسة بدور هذه المبادرة في تعزيز ثقافة العمل والإنتاج ودعم مسيرتها من خلال وتشجيع تلك الأسر على تأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة».

وأكد الخوري حرص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعم الأسر المواطنة في الفعاليات المختلفة في مدن الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ45 للدولة كي تعرض منتجاتها المختلفة، مشيراً إلى أن هذه المناسبات تمثل فرصة لتقوية قنوات التواصل والمشاركة وإتاحة الفرصة للأسر المواطنة للقاء الجهات التنظيمية وزيادة خبرتها ومنحها العديد من فرص المبيعات وزيادة قاعدة العملاء.

وأوضح أن مؤسسة «خليفة الإنسانية» وضمن استراتيجيتها العامة تسعى إلى دعم «مبادرة الأسر المواطنة» بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وتسويقه كمبادرة اجتماعية تهدف إلى تنمية الموارد البشرية عن طريق الاستغلال الأمثل لطاقات وقدرات تلك الأسر من خلال ما يقومون به من مهن وحرف يدوية وصناعات منزلية وتراثية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا