• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  09:14     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         09:15     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن     

زيدان: التراخي سبب التعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

مدريد(د ب أ)

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن شعوره بخيبة الأمل بعد تعادل فريقه 2 /‏ 2 أمام بروسيا دورتموند الألماني في المباراة، التي جمعت بين الفريقين بدوري الأبطال، مشيراً إلى أن الفريق الألماني استغل تهاون النادي الملكي خلال اللقاء بشكل جيد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: في النهاية هذا ما لدينا، لقد تراخينا قليلًا في استغلال الفرص، التي سنحت لنا، ولكننا في النهاية حققنا تعادلاً لقد حاولنا بكل طاقتنا أن نكون في المركز الأول، ولكننا لم نتمكن من هذا، ولكنني فخور بما قام به اللاعبون، لأننا قدمنا أشياء جيدة للغاية. وحل ريال مدريد ثانياً في مجموعته، على الرغم من أنه عادل رقمه القياسي السابق بخوض 34 مباراة بدون هزيمة.

وأضاف المدرب الفرنسي، قائلاً: كان ينقصنا القليل من الحذر في الدفاع، ولكننا الآن لا يمكننا أن نفكر في هذا الأمر، بالنظر إلى ما قمنا به فمن المنطقي أن يحتلوا هم المركز الأول، ونفوز نحن بالمركز الثاني.

وأشاد زيدان بأداء لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي لعب ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في المباراة، وقال: لقد قدم مباراة كبيرة، في الهدف الثاني قام بتمريرة رائعة، اجتهد كثيراً، أنا سعيد بهذا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا