• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«ديوا» تطلق مبادرة «أيام التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة جديدة تحت عنوان «أيام التميز»، حفزت من خلالها الموظفين على المشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار في الهيئة، وسلطت الضوء كذلك على أفضل ممارساتها وأسس تميزها في جميع نواحي العمل.

وخصصت الهيئة الوسم (#تميز_ديوا) لتعزيز ثقافة التميز والابتكار عبر مشاركة الصور أو المقاطع المرئية التي تعكس أفضل الممارسات المحلية والدولية. أقيمت فعاليات «أيام التميز» في المبنى الرئيس للهيئة ومراكزها في القوز وجبل علي ومجمع الورسان، إضافة إلى خيمة القراءة ضمن «معرض القراءة طاقة إيجابية» في حديقة زعبيل، وشملت عروضاً تقديمية للتعريف بالمبادرة وبرنامجها اليومي، ومجموعة من النشاطات المتنوعة، وفعالية متميزة بعنوان «اختبر معلوماتك». وقدم كل من الدكتور منصور العور، والدكتور رامي غرايبة، ومعتز الزيادات، ومجد عباسي، وأحمد البدواوي، عروضاً تقديمية في مراكز الهيئة المشاركة في المبادرة.

كما سلط المشاركون في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016 قصص نجاحهم، ومسيرة تميزهم، وشملت قائمة المتحدثين مريم بن سالمين، وإسلام أبوحمدة، وحمد جاسم رجب، ورعد نصار، ومطر المهيري. وكانت قد حصلت المهندسة الإماراتية مريم بن سالمين، نائب مدير تخطيط الأصول في الهيئة، على جائزة الموظف المتميز في المجال التقني/‏الهندسي ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016. كما حصلت الهيئة على جائزة الفكرة المبدعة ضمن جوائز البرنامج عن «نظام الفصل الذكي على حرائق الجهد المنخفض»، ويترأس فريق الفكرة المبتكرة المهندس مطر المهيري، نائب الرئيس لإدارة أصول التوزيع في الهيئة، ويضم الفريق كلاً من إسلام أبو حمدة، مساعد مدير إدارة الأصول - ورش المعدات، وأسامة رضوان، مهندس أول صيانة الشبكة (الجهد المنخفض)، وعوض الجواودة، نائب مدير ورش التوزيع.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «إن مسيرة التميز وتحقيق الإنجازات في الهيئة متواصلة ومستمرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا