• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

تستضيف سباقين دوليين ومنافسات محلية

«دبي أوتودروم».. حلبة التحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف حلبة دبي أوتودروم عودة سباقين دوليين إلى جانب مجموعة من المنافسات المحلية خلال فعالية أيام السباق الوطني التي تقام اليوم وغدا.

وكان تحدي «أم آر أف» قد أطلق موسمه في البحرين الشهر الماضي لينتقل إلى حلبة دبي أوتودروم، وتحضر ليخنر ريسينج إلى دبي وتجلب معها مجموعة من سيارات كأس بورشه جي تي3 التي ستتنافس فيما بينها على لقب الجولتين الثالثة والرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، التي يتطلع سائق لوكسمبورج «ديلان بيريرا» لتعزيز صدراته فيها، في الوقت الذي يضغط عليه كل من ريان كولين وتشارلي فرينز.

ويتصدر سباق «أن جي كيه تحمل» قائمة السباقات الوطنية، والذي يضم خليطا من سيارات «جي تي» والفئة السياحية، بالإضافة إلى سيارات الراديكال المكشوفة، والتي سيتم اختبار قدراتها القصوى على أرض الحلبة، ويتوقع لسيارة دراجون ريسينج الفراري 458 جي تي3 الفوز بالسباق إلا أن سيارة «كيه & طيه دك ريسينج» ستجهز سيارتها الأودي آر8 أل أم أس للتحدي.

وستهيمن سيارات ال «جي تي» على الخطوط المستقيمة للحلبة إلا أن سيارات الراديكال ستحظى بالأفضلية على المنعطفات، وهو ما يمنحها فرصة للفوز، أما المسارات الوسطية في الحلبة فستشهد تنافسا من نوع آخر، خاصة في الفئة الثانية، والتي تضم سباق «كأس كليو» الناري.

وستكون الدراجات النارية حاضرة في الفعالية مع بطولة الإمارات للدراجات الرياضية والتي تشهد عودة المدافع عن اللقب، عبدالعزيز بن لادن، للمنافسة على دراجته كوازاكي زي أكس6آر، ويتطلع قدما للفوز بعد غيابه عن الجولة الأولى.

وسيبذل كل من أحمد المعيني، محمود تنير، وناصر الشيبا، جهدهم للإبقاء على بن لادن الخلف وعدم منحه فرصة للتقدم.

وسيسعى النجوم الشباب للإبداع في سباقات أكاديمية الخليج للفورميولا، خاصة مع وجود جائزة بمبلغ 20 ألف دولار منحة في السباقات للفائز في نهاية الموسم، ويتصدر السائق البولندي «أليكس كاركوسكي» السباق متقدما بفارق بسيط عن السعودي عمر قزاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا