• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

212 متسابقاً في ملتقى اختراق الضاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يشهد ممشى حديقة الخوانيج بدبي إقامة بطولة الدولة الثالثة لاختراق الضاحية، والتي يشارك فيها 212 متسابقاً، يمثلون 17 نادياً، بينهم 44 متسابقاً في فئة الرجال، و43 متسابقاً في فئة الشباب، و61 متسابقاً في فئة الناشئين، و64 متسابقاً في فئة الأشبال.

وتشارك في المنافسات أندية الأهلي والوصل والعين والنصر ودبا الحصن والفجيرة والذيد وحتا والحمرية وفلج المعلا والإمارات والعربي والخليج والرمس ومصفوت والجزيرة الحمراء ومليحة، ويعد نادي نادي الحمرية الأكثر مشاركة في هذه البطولة من خلال»23 متسابقا»، ثم الأهلي 21 متسابقاً، ثم الفجيرة 20 متسابقاً، في حين يغيب عن المشاركة 4 أندية. هي الشارقة ومسافي والبطائح والظفرة.

وتنطلق منافسات البطولة بسباق الأشبال في الثالثة مساءً، ومسافته ثلاثة كيلومترات، وينطلق سباق الناشئين في الثالثة وعشرين دقيقة مساءً، ومسافته 4 كيلومترات، ثم ينطلق سباق الشباب في الثالثة وأربعين دقيقة مساءً، ومسافته 6 كيلومترات، أما سباق الرجال فسوف ينطلق في الرابعة وعشر دقائق، ومسافته 10 كيلومترات.

ويحق لكل نادى المشاركة بأي عدد من اللاعبين في جميع الفئات العمرية، ولا يسمح بإضافة أو شطب أي لاعب في أي مرحلة عمرية يوم إقامة اللقاء، وتعد البطولة فردية، وسيتم تتويج اللاعبين الثلاثة الأوائل من كل فئة عمرية بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا