• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

3 مباريات تدشن دوري الطائرة اليوم

«الزعيم» يبدأ حملة الدفاع عن لقبه من «دار الزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

3 مباريات تدشن اليوم النسخة الجديدة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يبدأ «الزعيم» حملة الدفاع عن اللقب من «دار الزين» بمواجهة عجمان، فيما يستضيف «فخر أبوظبي» حتا، بينما يواجه «الجوارح» تحدي «الإمبراطور»، وتستكمل مباريات الجولة الأولى غداً بلقاء النصر مع الأهلي. وتشهد النسخة الجديدة عودة «البلاي أوف»، حيث تلعب الفرق الأربعة الأولى بعد انتهاء الدورين الأول والثاني دورياً من دور واحد لتحديد بطل الدوري.

ويعود لاعبو المنتخب للمشاركة مع أنديتهم في الدوري بعد غيابهم في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، «باكورة» مسابقات الرجال.

ويظهر 6 مدربين جدد في الدوري من أصل 9 هم الأرجنتيني خوان «العين» والكرواتي ليوندر بارسيا «بني ياس» والأميركي جوردن «الجزيرة» والكرواتي رادوفان ماليفيتش «الشباب» والإيطالي ولتر أمروس «النصر» والمصري هاني عبد الحميد «حتا»، فيما يتكرر المشهد من القدامى 3 مدربين هم الجزائري كريمو «الوصل» والمصري أحمد مصطفى «الأهلي» ومواطنه عادل سالم «عجمان».

ويحمل لواء المدربين العرب كريمو وعادل سالم وأحمد مصطفي وهاني عبد الحميد، فيما يغيب المدرب المواطن عن المشهد بعد انسحاب الرمس الذي كان يدربه عمر العاجل.

ويسعى العين لتعويض خسارة لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بالاحتفاظ بالدرع بعد أن حلق بـ 4 ألقاب في الموسم الماضي، كأس الاتحاد والدوري وكأس نائب رئيس الدولة وكأس المغفور له بإذن له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا