• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

بمشاركة أبطال وبطلات 24 دولة

«الآسيوية الأولى للجو جيتسو» تنطلق من عشق أباد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

عشق أباد (أمين ألدوبلي)

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت تركمانستان -التاسعة بتوقيت أبوظبي- منافسات البطولة الآسيوية الأولى للجو جيتسو بمشاركة لاعبين ولاعبات 24 دولة من الإمارات والبحرين والسعودية، والكويت، واليمن، ولبنان، والأردن، والعراق، وأفغانستان، والصين، وتركمانستان، واليابان وكوريا الحنوبية، وكازاخستان، ونيبال، وباكستان، وسيريلانكا، وتايلاند، وفيتنام، وسنغافورة، ومكاو، وقيرغيزستان، وطاجكستان.

كانت إجراءات عملية الوزن قد جرت أمس في فندق الإقامة في العاصمة عشق أباد تحت إشراف لجنة الحكام برئاسة أليكس باز، رئيس اللجنة بالاتحاد الدولي للجو جيتسو.

وتجاوز لاعبو منتخبنا مرحلة الوزن بنجاح، حيث يشارك فيصل الكتبي في وزنه المعتاد تحت 94 كجم، بعد أن كان قد شارك في المرحلة الأخيرة بوزن 85 كجم، فيما يشارك يحيي الحمادي في وزن فوق 94 كجم، وزايد الكعبي تحت 94 كجم، وخلفان بالهول تحت 85 كجم، ومعه سعود الحمادي في نفس الوزن، ومحمد القبيسي تحت وزن 77 كجم، وطالب الكربي وإبراهيم الحوسني تحت 69 كجم، والصاعد زايد المنصوري تحت 62 كجم.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى عشق أباد عصر أمس الأول برئاسة فهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات، وكان في استقبالها بالمطار حسن عبدالله العضب سفير الدولة لدى تركمانستان، ورحب بالمنتخب الوطني ومعه منتخبا البحرين والمملكة الأردنية اللذان كانا على نفس الطائرة، معبراً عن سعادته بتطور لعبة الجو جيتسو في الإمارات بفضل دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى القوات المسلحة، لتلك الرياضة التي تهتم ببناء جيل قوي للمستقبل، يملك مقومات الشخصية والعزيمة والثقة بالنفس.

وقال: متفائلون بتحقيق نتائج جيدة وحصد عدد من الميداليات الملونة لأن أبطال الإمارات للجو جيتسو عودونا على الإنجازات في كل مكان، كما أنهم يتصدرون المشهد في آسيا، خصوصاً أن رئاسة الاتحاد الآسيوي مقرها الإمارات ويترأسها عبدالمنعم الهاشمي، فضلاً عن أنه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وأبطال الإمارات كانت لهم الصدارة في دورة الألعاب الشاطئية الأخيرة في دا نانج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا