• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

ضمن الاحتفال باليوم الوطني الـ 45

«السلة» تجمع فريقي أكاديمية فاطمة بنت مبارك و«الجامعات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، مباراة ودية لكرة السلة جمعت فريق من برنامج أكاديمية فاطمة بنت مبارك لنخبة الرياضيين، مع فريق ضم نجمات دوري الجامعات في أبوظبي وذلك في منتجع الفرسان الرياضي الدولي بأبوظبي.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع وإلهام لاعبات السلة الموهوبات في أبوظبي، إضافة إلى تعزيز روح الوطنية والترابط الاجتماعي لديهن، ويأتي تنظيم المباراة ضمن احتفالات الأكاديمية باليوم الوطني الـ 45 تأكيداً على قدرة الرياضة على جمع بنات الوطن في ساحة التنافس الرياضي الودي.

وخاض الفريقان المباراة، في أجواء سادتها الروح الرياضية العالية دون الاكتراث بالنتيجة، فكل من شارك في هذه المناسبة الوطنية خرج فائزاً بلحظات سعيدة، وأظهرت كل لاعبة قدراً كبيراً من المهارات الفنية في اللعبة، مما جعل المباراة تتمتع بحظ وافر من الإثارة التي أسهمت بشكل كبير في تشجيعهن على الاستمرار في ممارسة اللعبة.

وأعقبت المباراة جلسة تعارف ودي بين لاعبات الفريقين تجاذبن فيها أطراف الحديث عن علاقتهن برياضة كرة السلة.وأعربت شمسة محمد لاعبة جامعة زايد بأبوظبي، عن سعادتها بالمشاركة في المباراة، وقالت: بداية أود أهنئ الجميع بمناسبة اليوم الوطني وأنا سعيدة للغاية بالمشاركة في المباراة حيث أنني استمتعت كثيراً باللعب مع المتدربات في برنامج أكاديمية فاطمة بنت مبارك لنخبة الرياضيات وقد أبهرني المستوى الجيد الذي قدمنه بالرغم من أعمارهن اليافعة.

وأضافت: بدأت لعب كرة السلة منذ أن كنت في المرحلة الثانوية بينما هن يتمتعن بقدر كبير من المهارة على مع أنهن يمارسن اللعبة في سن أصغر من ذلك.

ومن جانبها، قالت زميلتها في جامعة أبوظبي فاطمة المحرمي:سعادتنا كبيرة لخوض هذه التجربة كثيراً، فاللعب مع لاعبات كرة سلة محترفات يعد تجربة جديدة لنا كلاعبات من دوري الجامعات، واستمتعنا حقيقة بتجربة اللعب ودياً دون النظر للفوز أو الخسارة مما ساعدنا على إطلاق طاقاتنا وتجربة مهارات جديدة، موجهة الشكر للأكاديمية على منحنا الفرصة للمشاركة في هذه التجربة وعلى اليوم الرائع الذي قضيناه متقدمة بالتهنئة للجميع بمناسبة اليوم الوطني الـ45.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا