الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الشحات: أقاتل للفوز مع العين بكل البطولات

الشحات: أقاتل للفوز مع العين بكل البطولات
10 سبتمبر 2018 01:10

محمد الدمرداش (القاهرة)

عبر حسين الشحات لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ونجم العين، عن سعادته بالمشاركة في الفوز الكاسح لمنتخب الفراعنة على النيجر بسداسية في إطار ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في الكاميرون 2019.
وشارك اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي الموسم الماضي، عند الدقيقة 74 بديلاً لمحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي.
الشحات تحدث عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الفوز والبداية القوية للمنتخب تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري والذي تولى مهمة تدريب الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق، مشدداً على أنه سيقاتل من أجل الاستمرار في حسابات المدير الفني خلال المعسكرات المقبلة، وحجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب المصري وعدم الاكتفاء بالمشاركة بديلا.
وقال: سعيد أن تكون بداية الجهاز الجديد بهذه القوة، لتعود الثقة إلى الجمهور المصري الذي كان يعيش حالة من الحزن بسبب أداء الفريق في مباريات كأس العالم، ولكن سداسية النيجر أعادت جزءًا من الثقة للجمهور، على الرغم من ضعف الفريق المنافس ولكن الأداء أفضل بكثير وخاصة في الناحية الهجومية.
وأشار الشحات إلى أن المنافسة مع بقية اللاعبين في نفس مركزه لصالح المنتخب في النهاية، مشدداً على أنه سيعمل وبكل قوة واجتهاد لحجز مكان أساسي في الفريق خلال اللقاءات المقبلة وعدم الاكتفاء بمجرد المشاركة بديلاً لأنه يسعى لوضع بصمة واضحة مع المنتخب المصري في السنوات المقبلة، في ظل تألقه مع العين خلال الفترة الماضية. وتحدث الشحات عن حزنه البالغ لغيابه عن المنتخب في مباريات كأس العالم بروسيا، موضحاً أنه كان يتمنى التواجد مع الفريق في المونديال. نجم المقاصة السابق، تحدث عن فخره الشديد باللعب في صفوف نادي العين، مؤكداً أنه صاحب الفضل عليه في الانضمام للمنتخب مرتين في مشواره مع كرة القدم، وهو سعيد للغاية مع الفريق حامل لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، وسعيد لثقة الجمهور والإدارة وبقية اللاعبين فيه، ويتمنى الحفاظ على لقبي الدوري والكأس والاستمرار مع الفريق خلال السنوات المقبلة.
عن رغبته في اللعب بالنادي الأهلي، قال نجم العين: أنا سعيد للاستمرار مع العين واللعب في صفوفه، ومن المستحيل أن أرحل عن بطل دوري الخليج العربي حالياً، كل ما أركز عليه هو الفوز بالألقاب مع «العيناوية» مضيفاً: سأقاتل مع العين على جميع المستويات لحصد كل الألقاب الممكنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©