• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

استقبل نحو 6 آلاف زائر في يومه الأول

7000 وظيفة تنتظر الكوادر المواطنة في «توظيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 يناير 2017

عمر الأحمد، منى الحمودي (أبوظبي)

افتتح معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، بحضور معالي محمد حسن عمران الشامسي، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، ‪ الدورة الحادية عشرة من معرض توظيف أبوظبي، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساء، وذلك برعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة

واستقبل المعرض خلال يومه الأول ما يقارب 6 آلاف زائر من الإماراتيين الباحثين عن فرصة عمل، حيث يسعى المعرض لاستقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة من مختلف التخصصات، بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة، والتي وفرت 7 آلاف وظيفة خلال المعرض لهذا العام.

ويشكل المعرض ملتقى للمؤسسات التي تحرص على توظيف الكوادر الإماراتية المؤهلة لتطوير قواها العاملة، وسد حاجات التوظيف المستقبلية، والالتقاء بالباحثين عن فرص العمل في مختلف المجالات، كالصحة، الطاقة، النفط، الغاز، القطاع الصناعي، النقل، الخدمات اللوجستية، التأمين، البنوك، المؤسسات المالية، التعليم، السياحة، قطاع الثقافة، الضيافة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السلامة، الأمن، والعديد من القطاعات الأخرى.

كما يقدم المعرض ندوات في مجال الحياة المهنية، منها الاستراتيجيات الأساسية لتحقيق أقصى قدر من النجاح في الحياة المهنية، ومحاضرة في كيفية كتابة السيرة الذاتية بشكل ممتاز، وتحقيق التوازن بين الحياة العملية والأسرية، بالإضافة إلى محاضرة حول خطة للتنمية الشخصية، وفهم الذات وفهم الآخرين.

وتوجه معالي حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، بالشكر إلى الجهات المشاركة في معرض التوظيف 2017 المقام في مركز المعارض بأبوظبي، وذكر أن المعرض يساهم في استقطاب المواطنين الباحثين عن العمل خلال الوظائف المعروضة في المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا