• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«أخبار الساعة»: «خلوة الخير» تجسد اهتمام القيادة بالإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 يناير 2017

أبوظبي (وام):

قالت نشرة «أخبار الساعة» إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وفي إطار سعيها لتكريس ثقافة العطاء وغرس كل القيم التي من شأنها خدمة الإنسان.. تستمر في تبني المبادرات الجديدة الرامية إلى تحقيق تلك الأهداف على المستويين القريب والبعيد، وهو ما يعكس الروح الاستشرافية والقوة في الإنجاز التي تحكم منظومة العمل داخل الدولة حتى باتت الإمارات نموذجاً رائداً في كل مجالات التطور على المستويين الإقليمي والدولي مع ما يميز ذلك النموذج من خصائص فريدة تجمع بين البعدين المادي والأخلاقي.

وأضافت النشرة التي تصدر عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في افتتاحيتها، أمس، بعنوان «خلوة الخير واستدامة العمل الإنساني».. من هنا يمكن فهم السياق الذي تأتي فيه كل المبادرات ذات الطابع الأخلاقي والإنساني البحت. وليس عام الخير الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) لهذا العام سوى دليل على تلك الرؤية الإنسانية والحضارية التي تنظر إلى الإنسان كقيمة أخلاقية وروحية أولًا، وبالتالي فإن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) لعقد خلوة وطنية للخير غداً «الأربعاء» بحضور أكثر من 100 شخصية من الوزراء والمسؤولين الحكوميين والشخصيات المجتمعية والإنسانية المعنية بعام الخير تأتي تجسيداً لسياسة الاهتمام بالإنسان حيثما كان.

وذلك من خلال وضع خطة وطنية وإطار إستراتيجي دائم للأفكار والمبادرات الخاصة التي ستساهم فيها الفعاليات المجتمعية والأفراد الذين سيقدمون مقترحاتهم بتفعيل دور القطاع الخاص في المسؤولية المجتمعية، وتفعيل دور الأفراد في التطوع المجتمعي، وغرس حب الوطن بشكل عملي في الأجيال الجديدة عبر التفاعل مع وسم #خلوة_الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهذه المناسبة. كما ينتظر منهم المساهمة بآراء بناءة في قضايا تتعلق بثقافة التطوع، ودور الإعلام، وتطوير المنظومة التشريعية والسياسات الحكومية ذات الصلة بأهداف عام الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا